“التنمية والتحرير”: نشكر من وقف بجانبنا في الدفاع عن كرامة لبنان

“التنمية والتحرير”: نشكر من وقف بجانبنا في الدفاع عن كرامة لبنان
“التنمية والتحرير”: نشكر من وقف بجانبنا في الدفاع عن كرامة لبنان

حذّرت كتلة “التنمية والتحرير” من “الأبعاد الخطيرة لاستمرار العدو الإسرائيلي في مشروعه إنشاء الجدار الإسمنتي على طول الحدود”، مطالبة “ بوقفه خصوصا أن تعتدي على النقاط اللبنانية الحدودية الـ13 وتقوم بأعمال الإنشاءات عليها”.

وطالبت، في بيانها بعد اجتماعها برئاسة رئيس مجلس النواب ، والذي تلاه النائب ، بـ “نزع السواتر الترابية التي أقامها العدو في منطقة الوزاني ونقل الأتربة إلى جهة بلدة الغجر ووقف الانتهاكات الإسرائيلية للمجال الجوي اللبناني والاعتداء منه على ”، داعية الدولة إلى “اتخاذ الإجراءات لحماية الأجواء الجوية اللبنانية”، وطالبة من الأمم المتحدة بـ “سرعة ترسيم الحدود البحرية ووقف إسرائيل للثروات اللبنانية الطبيعية من البحر”.

وأضاف: “تابعت الكتلة المشاريع والاقتراحات المدرجة على جدول اجتماع اللجان المشتركة الخميس، واتخذت ما يناسب من مواقف. كما تابعت وضع القانون المتعلق بقروض الإسكان موضع التنفيذ. وناقشت الملاحظات المشتركة المقدمة من اللجنة النيابية المشكلة من الكتلة وكتلة الوفاء للمقاومة وخبراء من وزارة المال بشأن اقتراح قانون الصفقات العمومية”.

وأردف: “كما تابعت الكتلة بقلق استدعاء رئيس الاتحاد العمالي العام إلى التحقيق على خلفية رأيه بموضوع المولدات والعدادات”.

وختم: “توجه الكتلة التحية لكل من وقف بجانب في دفاعها عن كرامة وعدم التمادي في تجاهل قضية الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى