أخبار عاجلة

بري بحث مع وزير خارجية مصر العلاقات الثنائية

بري بحث مع وزير خارجية مصر العلاقات الثنائية
بري بحث مع وزير خارجية مصر العلاقات الثنائية

استقبل رئيس مجلس النواب ، ظهر الجمعة، في عين التينة، وزير الخارجية المصرية سامح شكري يرافقه السفير المصري نزيه نجاري، وكان عرض للعلاقات اللبنانية – المصرية والتطورات في المنطقة.

بعد الزيارة قال شكري: “تشرفت بلقاء دولة الرئيس بري، ونحن نحرص دائما على هذا اللقاء في إطار دعم العلاقات المصرية – اللبنانية على كل الصعد، سواء مع رئيس الجمهورية أو رئيس مجلس النواب أو رئيس الحكومة”.

أضاف: “العلاقات المصرية – اللبنانية متميزة بوجود إرادة قوية لدى الطرفين لاستمرار العمل على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي. وكان بحث في سبل تعزيز هذه العلاقات وما يوفره الرئيس بري دائما من رعاية ودعم لهذا التوجه. ونقلت له تحيات وتقدير السيد الرئيس والتطلع لاستمرار التواصل في ما بينهما. كانت أيضا مناسبة لتناول كل القضايا الإقليمية والتحديات المشتركة التي تواجه البلدين واستمرار العمل المشترك لمواجهة هذه التحديات”.

وتابع: “أكدت مرة أخرى اهتمام باستقرار وسيادته وتجاوزه كل التحديات بما يصب في مصلحة الشعب اللبناني وفي مصلحة الاستقرار وسوف نستمر بالتواصل بشكل وثيق مع كل الأطياف السياسية اللبنانية في دعم استقرار لبنان والعمل على توثيق العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح الشعبين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بزي: بري أسهم في تنفيس اجواء خطيرة
التالى حادثة قبرشمون معطَّلة بالمحكمة العسكرية: سطوة حزب الله



 

Charisma Ceramic