مركز الملك سلمان للإغاثة وزّع مساعدات على النازحين في عرسال

مركز الملك سلمان للإغاثة وزّع مساعدات على النازحين في عرسال
مركز الملك سلمان للإغاثة وزّع مساعدات على النازحين في عرسال

قام مدير مركز الملك سلمان بن عبد العزيز في عصام العمري بتوزيع ثلاث عشرة ألف سلة غذائية وعشرين ألف حرام على النازحين السوريين والمجتمعات المضيفة في بلدة عرسال في البقاع الشمالي، في حضور وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ورئيس هيئة العمدة في هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية لدار الفتوى رياض عيتاني، وممثل وزير الدولة لشؤون النازحين صفوان مصطفى، ومدير دار الفتوى في عرسال علي الحجيري.

وقال العمري: “المساعدات جاءت بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والمشرف العام الملك سلمان للمساعدات الإنسانية. ويأتي الملك سلمان حاملًا مساعدات إنسانية إلى السوريين المتواجدين في مخيمات عرسال ويقدّم المركز خلال هذه الحملة ثلاثة عشر ألف سلة غذائية وعشرين ألف بطانية ونسعى في أن تستفيد كل الأسر في المخيمات بعد أن تمت دراسة الاحتياجات، ونتمنى أن تصل هذه الاحتياجات لكافة المستحقين والعوائل”.

وردًا على سؤال، لفت إلى “أننا قدّمنا عددًا من أجهزة التدفئة في ونتدخل ونوزع في كل مكان، لكننا نتدخل اليوم بناءً على المنخفض الجوي لنقدّم عشرين ألف من البطانيات كي تستفيد كل الأسر من المساعدات التي لن تتوقف، وكذلك للمجتمع المضيف الذي استقبل هؤلاء اللاجئين في منازلهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى