الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي للبنان

الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي للبنان
الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي للبنان

اعتبر وزير الإعلام في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​ملحم رياشي​ ان مجرد انعقاد ​القمة العربية​ هو أمر ايجابي وجيد للبنان رغم ان بعض الصراعات الداخلية حالت للأسف دون تحسين الأداء والحضور.

الرياشي خلال جولة في منطقة جزين بدأها من بلدة وادي بعنقودين حيث وضع اكليلاً من الزهر امام النصب التذكاري لشهداء ​القوات اللبنانية​ بحضور جمع من فاعليات وابناء البلدة والجوار ومسؤولي وكوادر القوات في المنطقة ، دعا رئيسي الجمهورية والحكومة لعقد جلسة طارئة للحكومة بحكم الضرورة لتصريف الاعمال من اجل تسهيل شؤون الناس وحل مشاكلهم مثلما قمنا بعقد جلسات تشريعية طارئة وضرورية لافتا الى انه لا تزال هناك الكثير من العقبات التي تواجه ​تشكيل الحكومة​.

وقال الرياشي مجرد انعقاد القمة في هذا شيء ايجابي. وشي جيد للبنان للأسف بعض الصراعات الداخلية احالت دون تحسين الأداء والحضور . على كل الأحوال الصراعات تحصل وستظل تحصل لكننا يوما عن يوم واكتر من اي وقت مصرون ان ينهض لبنان من الكبوة التي هو فيها وطالما هناك مجموعة متحالفة مع مجموعات اخرى مصرة ان يقوم البلد البلد اكيد سيقوم.

واضاف: نحن قلنا راينا في الموضوع الحكومة حتى اثناء تشكيل الحكومية انه من عندكم انا ادعي دولة الرئيس وفخامة الرئيس ان يقوموا بعقد جلسة للحكومة جلسة بحكم الضرورة لحكومة تصريف الاعمال من اجل تسهيل شؤون الناس وتسهيل المرافق العامة وتيسير امورهم لانه بانتظاره تشكيل الحكومة سواء كان غدا ام اكثر بقليل هذه ليست مسؤولية الناس بل السياسيين لأنهم هم من يتحملون هذه المسؤولية نحن مسؤوليتها ان نحل مشاكل الناس بأسرع وقت وعقد جلسة طارئة بحكم الضرورة للحكومة مثلما قمنا بعقد جلسات تشريعية طارئة وضرورية أيضا مباحة أتصور ولنا الحق في عقدها لتسهيل أمور الناس بأسرع وقت ممكن. هناك الكثير من العقبات التي تواجه الحكومة، الحديث عنها يستلزم عقد مؤتمر صحافي .

ولفت رياشي الى ان ان جولته في جزين اليوم هي جولة حزبية وقال: نحن حزب سياسي ولسنا جمعية خيرية دائما جولاتنا تكون سياسية.

وفي موضوع قضية الدعوى المرفوعة على تلفزيون لبنان بموضوع بث مباريات كأس آسيا قال رياشي: لا شيء جديد حول موضوع بطولة اسيا الحكم صدر وتنفذ وتلفزيون لبنان أعطى الحق لكل اللبنانيين بالمشاهدة سنتكلم عن الموضوع تفصيليا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى