لجنة الداخلية والبلديات تابعت درس مشروع تعديل قانون السير

لجنة الداخلية والبلديات تابعت درس مشروع تعديل قانون السير
لجنة الداخلية والبلديات تابعت درس مشروع تعديل قانون السير

تابعت لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات درس مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 1446 المتعلق بتعديل قانون السير. واستمعت إلى وجهات نظر مدير عام الطرق والمباني ومدير عام للنقل البري والبحري، إضافةً إلى ملاحظات جمعية الصناعيين وهيئة إدارة السير وممثلين عن قوى الأمن ووزارتي العدل والصناعة، وفق ما ذكر بيان صادر عن اللجنة.

وناقشت اللجنة، في جلستها برئاسة النائب سمير الجسر، كل هذه الآراء مع النواب على أن تتابع النقاش في الجلسة المقبلة تحدد لاحقًا بعد أن تحصل الاجتماعات المرتقبة بين أصحاب النقل والصناعيين ووزارة الصناعة وما ينتج عنها.

وحضر الجلسة النواب: فادي سعد، ، جان طالوزيان، وهبي قاطيشا، محمد خواجه، الوليد سكرية، بكر الحجيري، ، رولا الطبش، اسطفان الدويهي، الان عون، ، انور الخليل، وعلي عمار.

كما حضر رئيس دائرة السير في مصلحة تسجيل السيارات وليد درويش، مدير عام جمعية الصناعيين طلال حجازي، رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي العقيد جوزف مسلم، رئيس شعبة المرور في قوى الامن الداخلي العقيد جرار نصر، عن وزارة العدل القاضي نبال محيو، عن وزارة الاشغال والنقل العام مدير عام النقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي والهام خباز، مدير عام الطرقات والمباني المهندس طانيوس بولس، مدير عام وزارة الصناعة داني جدعون، أمين سر المجلس الوطني للسلامة المرورية رمزي سلامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى