أخبار عاجلة
الأجنبي الغريب سامي الجميّل -

بلدية بيروت توافق على الهبة غير المشروطة من النائب مخزومي

بلدية بيروت توافق على الهبة غير المشروطة من النائب مخزومي
بلدية بيروت توافق على الهبة غير المشروطة من النائب مخزومي

لأن قضايا المواطنين اولويته، ولأن طوفان الرملة البيضاء فضيحة بيئية واهانة بحق كرامة الناس وهيبة الدولة، وعد النائب بمتابعة الامر حتى يتم محاسبة كل من له يد في هذه الجريمة الموصوفة عن سابق تصور وتصميم، كما قدّم هبة غير مشروطة لانابيب فايبر غلاس لانشاء خط تصريف المياه المبتذلة داخل البحر والمساعدة في الاشراف على الاعمال. وقد زار النائب مخزومي في حينه محافظ مدينة زياد شبيب، ورئيس البلدية جمال عيتاني ورئيس مجلس الإنماء والإعمار نبيل الجسر، لمتابعة موضوع الهبة حيث رافقه في جولته كل من رئيس شركة "المستقبل لصناعة الأنابيب" في السيد أنطوان حبيب، ورئيس شركة إينيا الهندسية عماد مخزومي، والسيدة هدى قصقص عضو مجلس بلدية بيروت ورئيسة .

وافق مجلس بلدية بيروت المنعقد في جلسة قانونية مكتملة النصاب بتاريخ 24 من الشهر الجاري على قبول الهبة المقدمة من النائب مخزومي المتمثلة بتقديم انابيب فايبر غلاس لانشاء خط تصريف المياه المبتذلة داخل البحر وعلى مسافة 2 كلم في منطقة الرملة البيضاء، وكذلك تقديم المساعدة في الاشراف على الاعمال.

يرفض النائب مخزومي الاكتفاء بالاحتجاج، ويصرّ دائماً على ايجاد الحلول سواء من خلال التشريع كونه نائباً في البرلمان، او حتى من خلال المبادرة ولو على حسابه الخاص، وقد سبق ان شدد في فضيحة طوفان الرملة البيضاء على ضرورة السؤال حول شرعية مشروع "الإيدن باي" من جهة، وتحديد المسؤولين عن جريمة طوفان الشوارع بالمياه الآسنة كائناً من كان" لافتاً الى أنه" من واجبنا كنواب محاسبة كل مسؤول يحاول أن يتدخل لحماية المتسببين بهذا الضرر فنحن مؤتمنون على البلد ولا يجوز أن نكتفي بالاحتجاج بل يجب القيام بخطوات ملموسة ليشعر المواطن أن هنالك من يدافع عن حقوقه وكرامته. وشدد على ضرورة إيجاد حلول للمشاكل التي تعاني منها بيروت والتي تسببت بها الإدارة غير السليمة للأشغال العامة وتم التغطية عليها من قبل بعض السياسيين لا سيما في فترة الانتخابات".

كما عاين مخزومي حينها مع فريق عمله الهندسي الأنابيب التي قدمتها" شركة المستقبل لصناعة الأنابيب" وكيفية العمل على مرحلة نقلها إلى بيروت ووضعها بتصرف البلدية. وقد قدم فريقه الهندسي دراسات فنية متكاملة، مع التأكيد أن هذا النوع من الأنابيب مصمم بحسب المواصفات التي يقبل بها مجلس الإنماء والإعمار، وهو أيضاً صديق للبيئة. 
حاضر مخزومي دائماً لمتابعة كل مشكلة تخص اللبنانيين بشكل عام واهالي بيروت بشكل خاص، يسارع عند كل قضية تمس بهم الى ابداء رأيه والبحث عن حل، فهو الذي كرّس نفسه منذ سنوات طوال لقضاياهم، فكيف عندما اختاروه نائباً عنهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علوش: فرعون كان أقل من نصف فرعون لولا حاجة “الحزب” اليه
التالى مجزرة الحمّودية البقاعيّة، خطّة أمنيّة أم تصفية حسابات حزبيّة وتهديد عروش فرعونيّة!!!



 

Charisma Ceramic