مالكو الشاحنات جنوبا: لفتح الكسارات والا الشارع

مالكو الشاحنات جنوبا: لفتح الكسارات والا الشارع
مالكو الشاحنات جنوبا: لفتح الكسارات والا الشارع

أشار مالكو وسائقو الشاحنات في الجنوب، في  بيان، الى “انه وبعدما فقدنا الامل من السياسين والنقابات سنلجأ الى خيار الشارع، وذلك يوم الاثنين المقبل 18 الحالي، لحصولنا على حقوقنا من اجل لقمة العيش في ظروف اقتصادية صعبة، لان مطالبنا تنشط الحركة الاقتصادية”.

وطالب البيان “بفتح الكسارات والمرامل المستوفية الشروط القانونية والبيئية، لاننا منذ خمسة عشر يوم ونحن في المنازل لعدم وجود بديل اخر” .

اضاف:” يوجد في هيئة ادارة السير اكثر من الفي نمرة عمومية للشاحنات محتجزة دون معرفة الاسباب وطرحها في الاسواق بسعرها الرسمي، يدخل الى خزينة الدولة اموال طائلة والنمر الموجدة في السوق السوداء وصل الى سبعين مليون ليرة بسبب احتكارها من قبل الرأسمالين المدعومين من قبل رؤساء النقابات الذين لا يعملون لصالح الفقير” .

واشار البيان “ان عددا كبيرا من مالكي الشاحنات يقومون بتسجيل شاحناتهم نقل خارجي والعمل بها داخل البلد، مخالفين القانون بتسهيل من دائرة التسجيل في الدكوانة والسماسرة بصفقة كبيرة.”

وختم: “من فترة قصيرة صدر بيان من قبل دائرة السير وبدعم من النقابات بطلب توقفها عن العمل، وتقوم القوة الامنية بتطبيق هذا القرار، لذا نطلب بالتوقف عن هذا الاجراء التعسفي الى حين ايجاد بديل، وهو طرح نمر عمومية بأسعار مقبولة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى