رابطة النواب السابقين وفهد في بعبدا

رابطة النواب السابقين وفهد في بعبدا
رابطة النواب السابقين وفهد في بعبدا

أكد لوزير والنائب السابق طلال المرعبي “ان رابطة النواب السابقين تدعم مسيرة العهد والحكومة والرئيس ، وتتطلع الى تعزيز التعاون الوثيق بين كل القيادات لمواجهة المرحلة الراهنة واستحقاقاتها، لا سيما مع وجود ملفات تحتاج الى تعاون الجميع”، وذلك بعد لقائه مع وفد الهيئة الادارية لرابطة النواب السابقين، رئيس الجمهورية .

فهد

واستقبل الرئيس عون، رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، وعرض معه التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الذي سوف يدعو اليه رئيس الجمهورية والمخصص لدرس “سبل تطوير العدالة والارتقاء بأداء القضاء، والمواضيع التي ستعرض فيه”.

كذلك اطلع القاضي فهد الرئيس عون على انجاز “الترتيبات الخاصة بتشييد مبنى جديد، لقصر العدل في محافظة كسروان – ”.

مدير العناية الطبية

وعرض عون مع مدير العناية الطبية في وزارة الصحة الدكتور جوزف حلو، للاوضاع الصحية في البلاد ودور المديرية التي يتولاها في مجال الاهتمام بالمرضى، ورعاية شؤونهم الصحية والاستشفائية وتلبية حاجاتهم في كل المناطق اللبنانية.

عائلة غانم

وفي قصر بعبدا افراد عائلة المرحوم الوزير والنائب السابق روبير غانم، الذين شكروا رئيس الجمهورية على مواساتهم في مصابهم، وعلى منحه الفقيد وسام الارز الوطني من رتبة ضابط اكبر.

وقد نوه الرئيس عون بـ”الدور الذي لعبه الراحل في الحكومة والندوة البرلمانية، وترؤسه لسنوات لجنة الادارة والعدل النيابية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى