“المستقبل” يرد على الـ”OTV”: “الإبراء المستحيل يبلّوه ويشربوا ميّته”

“المستقبل” يرد على الـ”OTV”: “الإبراء المستحيل يبلّوه ويشربوا ميّته”
“المستقبل” يرد على الـ”OTV”: “الإبراء المستحيل يبلّوه ويشربوا ميّته”

ردت قناة “المستقبل”، في مقدمة نشرة أخبارها المسائية ليوم الأحد، على قناة الـ”OTV” التي تناولت رئيس الحكومة السابق في مقدمة نشرة أخبارها المسائية ليوم السبت.

وجاء في مقدمة “المستقبل”:

ما يجمع رئيس مجلس الوزراء بالرئيس فؤاد السنيورة قضية وطن وشعب، وتاريخٌ من النضال المشترك في الدفاع عن سيادة واستقلاله وحريته. تاريخ في الدفاع عن مصالح لبنان واللبنانيين. تاريخ قائم على ارث الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وكلِ ما يُمثل، لكن يبدو ان البعض يريد ان يتناسى هذا الامر.

بالامس طالعتنا محطة الـ”OTV” نشرتها المسائية بكلام تضمنته مقدمتهُا الاخبارية لا يمكن وصفه الا بمحاولاتِ تفرقة رخيصة هي من نسيج خيالِ من كتبها وهم يعرفون تماما انها اضغاث احلام. فالذين يشرفون على سياسات المحطة العليا والسفلى جعلوها تتولى دوراً لم تكن بحاجة اليه.

فؤاد السنيورة اليوم هو ، وهو الحزب والموقع، وهو رئاسة الحكومة وهو الطائفة التي يمثلها اذا شئتم. فؤاد السنيورة رمزٌ لرجل الدولة التي دافع عن مصالحها ولم يبع هذه المصالح في سوق النخاسة الاقليمي لقاء جوائز ترضية في هذا الموقع وذاك

فؤاد السنيورة كان ولم يزل خطَ الدفاع عن حقوق الدولة وسيادتها وقرارها المستقل ولم يقدم حقوقَ الدولة هدايا مجانية للمحاور الإقليمية الذي يتطاول على فؤاد السنيورة يتطاول على الرئيس سعد الحريري وعلى كل ما يمثله السنيورة في تاريخ الحريرية السياسية.

اما الابراء المستحيل، فيمكنهم ان يبلّوه ويشربوا المياه الآسنة التي نشأت عنه. تقديمٌ لحزب الله اوراق اعتماد جديدة للمعارك السياسية المقبلة. هذا شأنكم. اما شأنُ فؤاد السنيورة ومن معه، فيبقى الدفاعَ عن مصالح الدولة وحمايةَ لبنان من سياسات عشوائية، لا وظيفة لها، سوى توريط لبنان والدولة، في معارك وهمية.

 أما مقدمة نشرة أخبار الـ”OTV” ليوم السبت:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى