عراجي: 50 مليون دولار من “سيدر” لاستكمال الأوتوستراد العربي

عراجي: 50 مليون دولار من “سيدر” لاستكمال الأوتوستراد العربي
عراجي: 50 مليون دولار من “سيدر” لاستكمال الأوتوستراد العربي

كشف عضو كتلة “المستقبل” النائب عاصم عراجي عن “رصد أكثر من 50 مليون دولار من ضمن أموال “سيدر” لاستكمال الأوتوستراد العربي، خصوصًا في المنطقة الممتدة من جديتا حتى صوفر”.

جاء كلامه في مؤتمر صحافي عقده تيار “المستقبل” في منسقية البقاع الأوسط في تعنايل، رفع في خلاله الصوت “حيال خطورة الوضع على طريق ضهر البيدر”، في حضور نواب الكتلة عاصم عراجي ومحمد القرعاوي وبكر الحجيري.

وبدوره، شدد المنسق العام للتيار في البقاع الأوسط على أن “طريق ضهر البيدر تحول عنوانًا لإذلال العابرين عليه”، مؤكدًا أن “سلامة الناس بالنسبة لتيار “المستقبل” خط أحمر، وسلامة أهلنا في البقاع الذين يمرون يوميًا على هذه الطريق أكثر من خط أحمر، ولن نقبل بعد اليوم بأي استهتار بسلامة الناس ولا بأي إهمال بحق البقاع وأهله، وسنحاسب كل من يستهتر بنا وكل من يقصر في حقنا وكل من يضرب مصالحنا”.

وتوجّه ياسين إلى وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، حيث شكر “توجيهاته بالمباشرة بمعالجة الانزلاقات والتشققات التي ظهرت”، لافتًا الانتباه إلى أن “سياسة الترقيع ما عادت تنفع، وقد أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم، في ظل غياب الحد الادنى من المتابعة والمحاسبة والعمل الاسبتاقي على استدراك ما قد يقع من كوارث”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى