الحريري: لتطوير وتقوية العلاقات بين لبنان والمملكة

الحريري: لتطوير وتقوية العلاقات بين لبنان والمملكة
الحريري: لتطوير وتقوية العلاقات بين لبنان والمملكة

أشار رئيس الحكومة الى “عمق العلاقة التي تربط بين والسعودية، وما قامت به المملكة من اجل لبنان، وما قدمه اللبنانيون للمملكة أيضا”، لافتاً الى انه “لا بد من توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم جديدة، تعكس طموحات البلدين وحجم الفرص الموجودة للتعاون”.

وقال الحريري خلال لقائه مع الوفد التقني الذي يزور المملكة العربية في 10 و11 آذار الحالي: “نعلق آمالا كبيرة على جهودكم، ونأمل منكم ان تقوموا بتحضير مشاريع الاتفاقيات المطلوبة لتطوير وتقوية العلاقات بين لبنان والمملكة ولما فيه مصلحة لبنان”.

وأضاف: “انتم تلاحظون الهجمات التي تتعرض لها الدولة وإداراتها، وأريد منكم ان تثبتوا للناس بالفعل كيف تعملون بكفاءة واقتدار، والجهود التي تبذلونها من خلال مواقعكم وبصمت لدعم مسار الدولة ككل، بالرغم من التعرض لكم بكلام يجرحكم ويجرحني أيضا”.

وتابع “أعلم ان هناك أماكن فيها هدر وأخرى فيها فسادا ايضا، ونحن نعمل معكم لمكافحة هذه الآفة والقضاء عليها، وانتم أثبتم قدرتكم بهذا الخصوص وعملتم لمصلحة البلد. انا اقف بجانبكم ويجب علينا ان نعمل يدا بيد وليل نهار ليكون عملنا ناجحا، لان ذلك سيكون داعما للاقتصاد الوطني، وكلكم تلاحظون منذ الإعلان عن رفع الحظر عن مجيء السعوديين الى لبنان التأثير الايجابي من خلال زيادة تدفقهم الى البلد، ونحن نريد تسهيل هذا الامر وتفعيله من خلال الاتفاقات المرتقبة بين البلدين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى