حقيقة وضع اشارة الصليب لموظفي الـ ABC

حقيقة وضع اشارة الصليب لموظفي الـ ABC
حقيقة وضع اشارة الصليب لموظفي الـ ABC

أعلن المجلس العام الماروني في بيان، أن “ ضجت بخبر مفاده أن ادارة مجمع الـ ABC التجاري أصدرت قرارا اداريا يقضي بمنع الموظفين العاملين لديه من وضع اشارة الصليب على الجباه كما جرت العادة كل سنة منذ مئات السنين يوم اثنين الرماد.

وأوضح رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن انه لدى علمه بالموضوع اتصل رأسا بعائلة فاضل أصحاب المجمع الذين أكدوا عدم صحة الخبر، وأن ما يحصل ليس سوى شائعة مغرضة للنيل من سمعة المجمع وضرب موقعه ضمن المجتمع اللبناني. انطلقت الاشاعة على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي اثبات قاطع بصدقيتها ليتداولها كثر دون التأكد من أساسها. فما كان من الدكتور رامي شدياق الا أن بادر في الاتصال برئيس الخازن الذي اتصل بعائلة فاضل ليقطع الشك باليقين”.

ولفت البيان الى أن الخازن “أسف أن يحاول البعض ضرب سمعة مؤسسة لبنانية عريقة يعمل ويعيش من خيرها آلاف العائلات خصوصا خلال هذه الفترة الصعبة”، مطالبا بأن “يتحلى الكثر بالوعي والفضول العلمي للتأكد من حقيقة كل خبر قبل توزيعه، وبالتالي تكون مساهمة المجتمع مساهمة ايجابية تنعكس عليه مباشرة فتتحسن أوضاعه.

ورأى أن ضرب المؤسسات ليس سوى سلوك طريق الانتحار الاقتصادي والاجتماعي. والأوضاع لن تستقيم بضرب القطاع الخاص انما بتطهير القطاع العام من اللصوص”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى