نجم: كلنا مع الفرز من المصدر

نجم: كلنا مع الفرز من المصدر
نجم: كلنا مع الفرز من المصدر

أشار النائب نزيه نجم الى أنه “صار الوقت ان يكون النائب نائبا ونوقف الشعبوية، نريد ان نرى مصلحة البلد وماذا يمكن ان نفعل لنتخلص من النفايات اذا قلنا لا للتفكك الحراري ولا للمطامر، واذا قلنا لا للمكبات، ماذا سنقول؟ سائلا “كيف نتخلص من النفايات؟”

نجم، وخلال جلسة عقدتها لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه ظهر الثلثاء، برئاسته، قال: “لن نوقف الاجتماعات وهو القرار السليم والجريء وعلينا ان نخرج من موضوع انا ماذا اريد وانت ماذا تريد، البلد ماذا يريد، ويكفي ان نخبر قصصا لبعضنا وللشعب اننا نحمي الشعب، كلنا نحمي الشعب وكلنا معه ونحن منه وكلنا يهمنا الشعب لاننا منه واولادنا موجودون على الارض، يكفي ان نخبر قصصا ونخرج بنظريات غير مقبولة، اريد ان افهم اذا لا للتفكك الحراري ولا للمطامر ولا للمكبات ماذا تريدون؟ هل تريدون ان يطمر كله هناك 7 الى 8 الاف طن في اليوم يجب ان تطمر.”

وتابع: “وزير البيئة ليس لديه مانع في التفكك الحراري وهو سيأخذ قرارات ربما تكون غير شعبوية ولكن هي قرارات حقيقية وضرورية وكلنا مع الفرز من المصدر”.

وعن السجال مع النائبة يولا يعقوبيان قال: “ليس هناك سجال، لقد اعترضت لاننا لم نقم بدعوة مدير عام البيئة ونقول بوجود معالي الوزير، لا ندعو المدير وعندما يكون راس الهرم موجودا”.

وأضاف: “نحن سندعو كل الناس، ومن قال ان المحرقة خطرة، بأي علم اذا لم نقم بدراسة حقيقية وتوضع امامنا ارقام، اليوم وضعت دراسة تعتمد في كل بلدان العالم”.

وعن البديل، قال: “لا بديل، يريدون الردم، لم يحصل سجال واحترم كل اعضاء المجلس، لا احد حريص على البيئة والشعب اللبناني اكثر منا، نحن الـ 128 نائبا حريصون على كل الشعب اللبناني ولا احد يتفاضل علينا لا نقبل ان يتفاضل علينا احد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى