شقير: ماض لتحسين أداء قطاع الاتصالات

شقير: ماض لتحسين أداء قطاع الاتصالات
شقير: ماض لتحسين أداء قطاع الاتصالات

أعلن وزير الاتصالات محمد شقير أنه “ماض حتى النهاية في اتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لتحسين أداء قطاع الاتصالات وتنميته في مختلف المجالات، وصولًا إلى إنهاء مد شبكة الألياف البصرية لتوفير الإنترنت السريع الذي يساعد في جذب الشركات العالمية، وكذلك مد كابلات بحرية بين اوروبا ولبنان لاعتماد بلدنا كمركز لتوزيع الإنترنت في المنطقة”.

وأضاف، في كلمة خلال حفل تكريمي له،: “أجريت منذ تسلمي مهامي في وزارة الاتصالات عددًا كبيرًا من الاجتماعات، وسأستمر على هذا المنوال، لأنني سأكون بشكل دائم بحاجة للاستماع إلى الجميع، وخصوصًا القطاع الخاص، للتقدم إلى الأمام”.

وأكد أن “دولة الرئيس مصمم على تجاوز كل العقبات والمطبات، كي لا تنحرف حكومة “إلى العمل” عن مسارها الصحيح، وهو مسار الإصلاحات الشاملة والمباشرة بتنفيذ مشاريع مؤتمر “سيدر” وتحديث القوانين”.

وأردف: “ليس أمامنا إلا طريق واحد لإخراج البلد من عنق الزجاجة، وهو يتمثّل بالتزام التضامن الحكومي وباعتبار إنقاذ البلد قضية لا تعلو عليها أي قضية، والعمل بروحية فريق العمل وبقلب واحد وإرادة واحدة في هذا السبيل. على كل نحن متفائلون، وهذا يبرره معرفة جميع القيادات بحجم التحدي ومدى دقة الوضع وتأكيدها أكثر من مرة التزام متطلبات المرحلة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى