نادر الحريري يرد على يعقوبيان: تسعى وراء شعبوية رخيصة

نادر الحريري يرد على يعقوبيان: تسعى وراء شعبوية رخيصة
نادر الحريري يرد على يعقوبيان: تسعى وراء شعبوية رخيصة

رد نادر الحريري، من خلال وكيله المحامي نبيل معاد، على ما قالته النائبة خلال ظهورها في برنامج “طوني خليفة” الاثنين، مشيرًا إلى أنها اتهمته “بضلوعه في بعض الصفقات، كما زعمت أن دولة الرئيس ، وبعد علمه بهذه الصفقات المزعومة، قد أقصاه من منصبه كمستشار له”.

ورأى المحامي، في بيان، أنه “بات من الواضح أن النائبة بولا يعقوبيان، في سعيها لنجومية مزيفة، تصر على استهداف السيد نادر الحريري والنيل من سمعته من خلال إطلاق اتهامات باطلة بشكل عام وعشوائي ومن دون إعطاء أي تفاصيل أو معطيات محددة، مما يؤكد أن نيتها هي مجرد التشهير والافتراء بحق السيد نادر الحريري”.

وأضاف: “إن السيد نادر الحريري قد سبق أن تحدى النائبة يعقوبيان بأن تضع أي مزاعم من هذا النوع بتصرف القضاء شرط أن تتحمل كامل المسؤولية في حال ثبوت عدم صحتها وثبوت نواياها الافترائية، إلا أن النائبة يعقوبيان فضلت الإمعان بالأسلوب الغوغائي نفسه بإطلاق التهم جزافًا، سعيًا وراء شعبوية رخيصة بدلًا من الاحتكام إلى القضاء”.

واعتبر أن “زعم النائبة يعقوبيان أن الرئيس سعد الحريري قد أقصى السيد نادر الحريري من منصبه بعد اكتشافه ضلوع هذا الأخير في صفقات مزعومة هو دليل إضافي على خبث نيات النائبة يعقوبيان، وعلى أن الغاية الوحيدة وراء تهجمها على السيد نادر الحريري هي خدمة بعض أصحاب المصالح الضيقة من المصطادين في الماء العكر والذي بات واضحًا أنها وضعت نفسها وحصانتها النيابية بتصرفهم”.

وأكد أن “السيد نادر الحريري سوف يتخذ كل الإجراءات القانونية المتاحة بحق النائبة يعقوبيان لوضع حد لتمادي هذه الأخيرة في التعرض له ولسمعته عبر إصرارها على الافتراء المغرض”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى