أخد وردّ بين “الحزب” و”المركزية”!

أخد وردّ بين “الحزب” و”المركزية”!
أخد وردّ بين “الحزب” و”المركزية”!

أعلنت العلاقات الإعلامية في “” أن “وكالة الأنباء المركزية دأبت منذ فترة طويلة على نشر مواقف تنسبها إلى مصادر في “حزب الله”، وقد أكدنا مرارا وتكرارا للوكالة المذكورة ولوسائل الإعلام كافة أنه لا توجد لدينا مصادر في حزب الله أو مصادر مقربة منه ودعوناها مرارا، مباشرة ومشافهة وذكرنا مسؤوليها وكبار الموظفين فيها بموقفنا المعروف والكف عن اختراع الأحاديث والمواقف التي تنسبها إلى المصادر المزعومة”.

وأكدت، في بيان، أن “ما ورد في وكالة الأنباء المركزية كما في السابق، من أخبار منسوبة إلى “حزب الله” أو مقربين منه لا يعني “حزب الله” بتاتا”، داعيا “الوكالة ووسائل الإعلام الأخرى إلى التحلي بالصدق والأمانة واستقاء الأخبار من العلاقات الإعلامية في “حزب الله” ومن المواقف والتصريحات العلنية المنشورة”.

في السياق، لاحقا، ردت وكالة الأنباء المركزية تعليقا على البيان الصادر عن العلاقات الإعلامية في “حزب الله” الذي “يتهم فيه بـ”اختراع” الأحاديث والمواقف ونسبها إلى مصادر في “الحزب”.

وقالت، في بيان: “لم ولن نعمد مرة إلى هذه الأساليب في العمل الإعلامي وتاريخنا على مدى ثلاثين عاما يشهد على ذلك وأننا تستقصي الأخبار والمواقف وخصوصا المتصلة منها بـ”حزب الله” من مصادر جدّ موثوقة من داخل الحزب وعلى مستوى رفيع”.

وختمت: “حرصاء على مصداقيتنا الإعلامية لن نعمد إلى نشر التسجيلات الموثّقة لديها بالكامل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى otv: حصة “القوات” في التعيينات لن تكون أفضل من حصتها في “الدستوري”