أخبار عاجلة
تدخين الحامل يضر بخصوبة بناتها عند الكبر -
سقط عن دراجته نارية في الكورة! -

فوز تحالف “المستقبل” في انتخابات المرحلة الأولى في نقابة المهندسين في الشمال

فوز تحالف “المستقبل” في انتخابات المرحلة الأولى في نقابة المهندسين في الشمال
فوز تحالف “المستقبل” في انتخابات المرحلة الأولى في نقابة المهندسين في الشمال

فاز مرشحو اللائحة المدعومة من “”، حزب “القوات اللبنانية”، “تيار المردة”، النائب السابق محمد الصفدي، حزب “الكتائب اللبنانية”، والجماعة الإسلامية، مع خروق من اللائحة الثانية المدعومة من التيار “الوطني الحر” وتيار “العزم” وتيار “الكرامة” والحزب “السوري القومي الاجتماعي”، والحزب “الشيوعي” والأحباش، في انتخابات المرحلة الأولى في نقابة المهندسين في الشمال، التي تمت اليوم لانتخاب 5 أعضاء لكل من الفرع المدني، المعماري، المتعهدين الزراعيين والموظفين.

وتأهل الفائزون للمشاركة في المرحلة الثانية، التي ستجري في 7 نيسان المقبل، وبعد فرز الأصوات جاءت النتيجة على الشكل الآتي:

في فرع المتعهدين والزراعيين، فاز جيلبير مرعب 65 صوتا، أنطوان سعد 57 صوتا، عبد الرحمن شمرا 56 صوتا، محمد برغل 53 صوتا، وجورج ساسين 44 صوتا.

أما في فرع الموظفين ففازت ريما حليس 210 أصوات، خالد مواس 184 صوتا، وسيم منقارة 146 صوتا، عبد القادر دهيبي 126 صوتا، وخرق مرشح العزم علي هرموش بـ132 صوتا.

وفي فرع المعماريين، فاز كل من رولا العشي 195 صوتا، أحمد الحسيني 183 صوتا، وائل دبس 156 صوتا، الياس رزق 120 صوتا، وخرق اللائحة نبيل عابدين 133 صوتا.

وفي فرع المدني، فاز خضر حسين 244 صوتا، جيرار السمعاني 196 صوتا، زياد حموضة 194 صوتا، جوزيف نمنوم 189 صوتا، وخرق اللائحة صفوان شهال بـ200 صوت.

ولاحقا، أعلن تيار “المستقبل” في بيان، أنه “حقق انتصارا كاسحا في انتخابات فروع نقابة المهندسين في الشمال التي خاضها اليوم بالتحالف مع “القوات اللبنانية” وتيار “المردة” لانتخاب 5 أعضاء لـ4 من فروعها: الأول والثاني والخامس والسادس، بحيث فاز تحالف “المستقبل” – “القوات” – “المردة” بـ16 عضوا من أصل 20، من ضمنهم 10 أعضاء لتيار “المستقبل”.

وفاز عن فرع المهندسين الزراعيين: جيلبير سركيس مرعب (مردة)، أنطوان أديب سعد (تيار المستقبل)، عبد الرحمن محمد شمره (تيار المستقبل)، محمد مصطفى برغل (تيار المستقبل)، وجرج وديع ساسين (القوات).

وعن فرع المهندسين الموظفين: ريما سعدي حليس (تيار المستقبل)، خالد ياسر مواس (تيار المستقبل)، وسيم محمد وليد منقارة (مقرب من الجماعة الإسلامية)، علي حسين هرموش (عزم وسعادة)، وعبدالقادر حسين الدهيبي (تيار المستقبل).

وعن فرع المهندسين المعماريين: رولا عبدالمنعم العشي السعدي (تيار المستقبل)، أحمد عبدالرزاق الحسيني (تيار المستقبل)، وائل جميل دبس (مستقل)، نبيل جميل عابدين (التجمع والاصلاح)، والياس جورج رزق (الكتائب).

وعن فرع المهندسين المدنيين: خضر محمود حسين (تيار المستقبل)، صفوان عبدالقادر الشهال (التجمع الاصلاحي)، جيرار هنري سمعاني (قوات)، زياد محمد حموضة (تيار المستقبل)، وجوزيف جرجس نمنوم (مستقل)”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعديل قانون حماية النساء من العنف الاسري؟