ماريو عون: فنيانوس يعطي الأولوية لتحقيق المشاريع الإنمائية

ماريو عون: فنيانوس يعطي الأولوية لتحقيق المشاريع الإنمائية
ماريو عون: فنيانوس يعطي الأولوية لتحقيق المشاريع الإنمائية

عرض وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس مع عضو تكتل “ القوي” النائب ماريو عون الملفات الإنمائية الحيوية التي هي بحاجة إلى استكمال ومتابعة مع وزارة الأشغال، منها الطريق الرئيسي في الشوف الممتد من مجد المعوش حتى رشميا التي سبق ورصد لها مبلغ 5 مليون دولار لإنجازها، إضافة إلى سائر الطرق. كذلك إيجاد مخرج لمنطقة الدامور والطريق المقفل بوجه الأهالي للوصول إلى البحر وممتلكاتهم.

ولفت النائب عون إلى أن “فنيانوس على اطلاع تام بوضع الطرق ويعطي الأولوية الكاملة لتحقيق المشاريع الإنمائية التي تعنى بالمواطن وتؤمن له السلامة العامة”.

كما بحث فنيانوس مع وزير الدولة للشؤون الخارجية حسن مراد في سبل التعاون ومستجدات الأوضاع في المنطقة وعلى الساحة المحلية، إضافة إلى شؤون حياتية.

وبعد اللقاء، قال مراد: “الجلسة مع الوزير فنيانوس مثمرة وعملية وفعالة وتم النقاش في الأمور المشتركة، ويأتي الاجتماع ضمن إطار التواصل والتعاون بين الوزارات ليصب في خدمة الناس والمواطنين”.

وأضاف: “الوزير يضع في سلم أولوياته معالجة موضوع النقل البري عبر معبر نصيب وإيجاد الحلول المناسبة لتسهيل العمل، خصوصا ما يتعلق برسوم عبور الترانزيت وغيرها من الرسوم التي تؤثر على انسياب السلع اللبنانية عبر باتجاه ””.

كما تابع مع عضو تكتل “لبنان القوي” النائب إدي معلوف شؤونا انمائية مناطقية وخدماتية.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى