عكار شيّعت الشهيد محمد الأشقر

عكار شيّعت الشهيد محمد الأشقر
عكار شيّعت الشهيد محمد الأشقر

شيعت بلدة عين الذهب في محافظة شهيد المؤسسة العسكرية وعكار المجند محمد عقل الاشقر بمأتم مهيب، تقدمه العميد الركن يوسف تكريتي ممثلا وزير الدفاع الياس بو صعب وقائد العماد جوزيف عون، بمشاركة حشد كبير من أبناء المنطقة ورفاق السلاح، الذين أدوا التحية العسكرية وحملوا نعش الشهيد الذي سجي بالعلم اللبناني، من منزله العائلي إلى مثواه الأخير في مدافن العائلة وسط حزن كبير.

بعد الصلاة، ألقى العميد تكريتي كلمة، نقل في مستهلها تعازي وزير الدفاع وقائد الجيش وقدم نبذة عن حياة الشهيد، وقال: “شهيدنا من خيرة الرجال الأبطال، استشهد خلال أدائه الواجب بكل شجاعة وإخلاص في منطقة ، وافتدى استقرار الوطن وسلامة المجتمع، وانضم إلى قافلة الشهداء الذين رسموا لنا طريق المجد وجادوا بأنفسهم ليبقى بلدنا قويا منيعا. إننا نؤكد اعتزازنا باستشهادهم ونجدد الأمل واليقين بأن وطننا خالد بخلود أبطاله وعزيمة أبنائه”.

ورأى أن “أكثر ما نحتاج إليه في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد، هو رص الصفوف وترسيخ اللحمة وتعزيز إرادة الصمود أمام المصاعب والتحديات. وبهذا النهج نحبط مخططات العدو الإسرائيلي والإرهابيين وجميع الأعداء المتربصين شرا بالوطن”، مؤكدا أن “الجيش لن يدخر جهدا من أجل الحفاظ على أمن اللبنانيين جميعا. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى