جريصاتي: نحن على المسار السليم

جريصاتي: نحن على المسار السليم
جريصاتي: نحن على المسار السليم

أكد وزير البيئة فادي جريصاتي أن “لجنة البيئة هي ممر الزامي لأي عمل ينوي القيام به ولأي تشريع ولأي قرارات ستتخذ”، مضيفاً “يمكننا أن نطمئن الشعب ونقول إننا على المسار السليم.”

وقال جريصاتي بعد اجتماع لجنة البيئة النيابية التي انعقدت برئاسة النائب مروان حماده: “أؤكد أن لدي دعما كاملا من رئيس اللجنة الصديق والاخ الوزير مروان حماده، والجو داخل اللجنة هو دائم مثمر، ويمكنني من تدوين أفكار ايجابية جدا”.

واضاف ” في موضوع التشريع والقوانين هناك دعم كبير وتداولنا في أمور عديدة تصب كلها في مصلحة الشعب اللبناني ، وسترون النتائج قريبا، لا أتكلم كثيرا في الاعلام في هذه المرحلة ولاسيما في موضوع التفاصيل لأنها مازالت قيد النقاش.نطلب صبر الاعلام والناس علينا، هناك شغل كثير يجب أن نقوم به بعد التقصير الذي حصل في مجالات كثيرة في السابق. وكما قال معاليه، الورثة ثقيلة ولكن هناك جدية كبيرة من النواب أولا وهناك فاعلية للجنة، وأعد بالبقاء على النهج والتعاون نفسه، وكل هذا سينتج مكاسب للشعب اللبناني وفي الطليعة قانون المحميات الذي سيكون هدية كبيرة جدا من لجنة البيئة ومن النواب الكرام، ورأيتم كيف تفاعل الناس ايجابا الاحد في اليوم الوطني للمحميات”.

وفي نشاطه، التقى وزير البيئة في مكتبه السفير الايطالي ماسيمو ماروتي وكان اللقاء مناسبة لتداول الوضع في ولعرض المشاريع البيئية والانمائية التي تنفذها الحكومة الايطالية بالتعاون مع وزارة البيئة.

ومن زوار وزير البيئة رئيس اتحاد بلديات البترون مرسلينو الحرك، في حضور مستشار وزير الخارجية والمغتربين للشؤون الانمائية خالد نخلة وجرى بحث في عدد من المشاريع البيئية التي تهم منطقة البترون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى