بطيش عرض الأوضاع الاقتصادية مع اتحاد موظفي المصارف

بطيش عرض الأوضاع الاقتصادية مع اتحاد موظفي المصارف
بطيش عرض الأوضاع الاقتصادية مع اتحاد موظفي المصارف

أشار رئيس اتحاد موظفي المصارف في  جورج الحاج، بعد لقائه على رأس وفد وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش، إلى أن “الزيارة هي للتهنئة وتأكيد الثقة بشخص معالي الوزير بطيش كونه من أعرق المصرفيين وأكثرهم موضوعية في معالجة شؤون القطاع المصرفي والمالي”.

وأضاف الحاج: “كانت مناسبة عرض في خلالها الوزير منصور بطيش أفكاره وتطلعاته لمستقبل وزارة الاقتصاد والتجارة ودورها الوطني، كما تطرق البحث إلى موضوع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وتصحيح الأجور في القطاع الخاص، ومفاوضات عقد العمل الجماعي بين اتحاد الموظفين وجمعية المصارف”.

كما استقبل بطيش وفدًا من نقابة مربي الدواجن في لبنان برئاسة موسى فريجي، الذي قال: “اللقاء كان ممتازًا، ومعالي الوزير متفهم لأهمية حماية الإنتاج الوطني وتعديل سياسات الانفتاح السابقة والتي ساهمت في تخفيض الرسوم الجمركية إلى 5% وتعديل هذه السياسات في سبيل رعاية الإنتاج الوطني. وأكد لنا معاليه أن هذه السياسة تتوافق مع توجهات فخامة رئيس الجمهورية وتوجيهاته”.

وحضر اللقاء عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش.

كما اجتمع بطيش إلى مجلس إدارة جمعية تجار برئاسة نقولا شماس، وعرض معه الأوضاع الاقتصادية العامة والمشاكل التي يعاني منها القطاع التجاري في ظل الظروف الراهنة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى