فنيانوس تابع مع الغريب وحنكش وعطالله ودكاش شؤونا إنمائية

فنيانوس تابع مع الغريب وحنكش وعطالله ودكاش شؤونا إنمائية
فنيانوس تابع مع الغريب وحنكش وعطالله ودكاش شؤونا إنمائية

بحث وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، مساء الثلثاء في مكتبه في الوزارة، مع وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب، وتناولا مجمل الاوضاع على الساحتين المحلية ولاقليمية.

والتقى فنيانوس النائب ، يرافقه وفد من بلديات سن الفيل المنصورية، عين سعادة، بعبدات، بحرصاف، بكفيا، رومية، وبحث معهم المشاريع الانمائية في المتن الشمالي وتأهيل وصيانة طريق سن الفيل – جسر الباشا- بكفيا وطريق مار شعيا العطشانة، التي تحولت لكسارة وقطعت الشريان الحيوي بين المنطقتين.

واشار حنكش الى “عقد اجتماع مع مجلس الانماء والاعمار بالتنسيق مع اتحاد بلديات المتن لوضع الخطوات العملية لاحقا”.

وبحث فنيانوس مع النائب جورج عطاالله الاوضاع الراهنة في البلاد وشؤونا انمائية تعود لقضاء الكورة، اهمها ربط بعض القرى ببعضها البعض وتأهيل بعض طرقات الارز التي لم ترى الزفت منذ العام 82.

واكد ان اللقاء جاء للوقوف عند حاجات المواطنين وعلى التعاون بين جميع الافرقاء للنهوض بلبنان على كافة الاصعدة لإعادة نظام مؤسسات الدولة، شاكرا فنيانوس على اهتمامه بوضع الطرقات”.

وتناول فنيانوس مع النائب شوقي الدكاش الوضع السياسي العام وشؤوناً انمائية مناطقية تعود لمنطقة كسروان. واشار الدكاش الى ان “الرؤية السياسية مع الوزير على الصعيد السياسي والهموم الاقتصادية التي تعنى بشؤون الناس واضحة”.

وعقد فنيانوس اجتماعا مع وفد من نقابة محامي في الشمال وبعض النقباء السابقين برئاسة النقيب محمد المراد، الذي هنأ الوزير بالوزارة متمنيا له التوفيق في مهامه.

وقال: “طلبنا صيانة مبنى النقابة في طرابلس، مشيراً الى ان الوزير اعطى توجيهاته للكشف على المبنى المذكور وتحديد متطلبات الاعمال، مؤكداً حرص الوزير على النقابة وهو جزء منها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى