عطاالله من بكركي: لعدم تسييس ملف النازحين

عطاالله من بكركي: لعدم تسييس ملف النازحين
عطاالله من بكركي: لعدم تسييس ملف النازحين

شدد النائب جورج عطاالله على “اهمية عدم تسييس ملف النزوح السوري وادخاله في زواريب ضيقة، لما يشكله من مشكلة كبيرة على المستوى الاجتماعي الاقتصادي والديموغرافي، وانفجاره سيكون في وجه كل اللبنانيين، وليس في وجه فئة من دون أخرى”.

وقال عطالله بعد لقائه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي، “من هنا التشديد على الوصول الى صيغة موحدة على المستوى السياسي والحكومي. وطلبنا من البطريرك الراعي ان يكون للقادة الروحيين مبادرة في هذا المجال تمثل دافعا للسياسيين لكي يسيروا في هذا الإتجاه”.

وختم: “كذلك شددنا على موضوع اطلاق عملية مكافحة الفساد والمحاسبة بشكل جدي، على المستوى المالي وعلى مستوى اعادة انتظام مؤسسات الدولة المالية والاقتصادية والوظيفية، آملين ان نحقق ببركة غبطته ودعمه المعنوي الكثير من الامور على هذه المستويات”.

والتقى الراعي الدكتور بول الجميل وايلي الجميل وبرنارد ابي رعد، وكان عرض لعدد من المواضيع المتعلقة بالشأنين الإجتماعي والثقافي وكان توافق على “اهمية انخراط الشباب المسيحي اكثر واكثر في اعمال ثقافية واجتماعية تفعل قدراتهم وتدر بالفائدة والخير العام على أبناء جيلهم عموما وعلى اللبنانيين خصوصا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى