أخبار عاجلة
لجنة المتابعة لقضية الصدر: ننتظر إنصاف إمام العرب -
روسيا: اعتقال راكب حاول خطف طائرة مدنية -
رئيس الكتائب استقبل رئيس بلدية زحلة ونقيب الصيادلة -
“مؤسسة بشير الجميّل” تطالب طوني خليفة بالاعتذار -
لبنان ودع مي منسى -
قائد الجيش عرض برنامج المساعدات الأميركية مع فوتيل -
إيران | دبلوماسي إيراني سابق: أوروبا تتلاعب بطهران -
اعتقال ابن فنان شهير في المطار.. وضع قنبلة في حقيبته! -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

من نحن

“نافذة العرب” موقع إخباري لبناني عربي، عالمي التطلع والرؤى.. صمم الموقع ليكون نافذة مفتوحة على العالم، لتقديم خدمة إعلامية راقية ومتميزة ومتنوعة، ومنافِسة. حتى نستطيع إشباع فضولَ القراء العرب، لأي فئة عمرية، أو خلفية ثقافية أو فكرية آيديولوجية، انتموا.

من خلال “نافذة العرب”، نسعى الى الريادة في عالم الخبر، ونقله، وتغطية الأحداث لحظة وقوعها، بدقة وموضوعية، وبرؤية عربية، أياً كان الحدث وموضوعه، أو موقعه في العالم، وسلاحنا الجرأة والإقدام.

تهدف “نافذة العرب” في الدرجة الاولى الى زيادة الوعي لدى القراء والمهتمين عبر تعدد المصادر وعرض الرؤى المختلفة مما يعزز من مكانة حرية التعبير وتقبل الرأي الأخر.

كما نتعامل مع الجميع بما يستحقه من إحترام، والتعامل مع كل قضية أو خبر بالاهتمام المناسب لتقديم صورة واضحة واقعية ودقيقة مع إحترام خصوصيات الأفراد والرأي العام.

ونسعى في “نافذة العرب” أن نكون منظار القارئ العربي على كل اهتماماته، وكل صفحة من صفحات موقعنا، عبارة عن موقع قائمٍ بذاته، زاخرة بالمعلومات المتعلقة بالشأن المخصص له.

“نافذة العرب” تهتم بالدرجة الأولى بالأخبار السياسية اللبنانية والعربية وثم الدولية، وتغطي مجموعة كبيرة من الموضوعات، التي تشمل التغطية المتواصلة للأخبار الرياضية والاقتصادية وأخبار المرأة والتكنولوجيا والفن، إضافة إلى موضوعات وافية ومسلية تتضمن أحدث الأخبار اليومية الخفيفة في عدة مجالات منها الثقافة والصحة.

حصل موقع “نافذة العرب” من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان على “علم وخبر” الذي صدر في 21 تشرين الثاني تحت رقم 191 / 2016.

  كمبوند ميدتاون سكاي