أخبار عاجلة

فلسطين | نائب لبناني: إسرائيل تستعد لشن حرب ضد حزب الله

فلسطين | نائب لبناني: إسرائيل تستعد لشن حرب ضد حزب الله
فلسطين | نائب لبناني: إسرائيل تستعد لشن حرب ضد حزب الله

كشف رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة" التابعة لحزب الله اللبناني النائب محمد رعد ، أن تستعد لشن حرب ضد لكن الحزب مستعد "للمواجهة.

وقال رعد على قناة "المنار" الفضائية "العدو يستعد لشن حرب علينا". مشيرا إلى "جهوزية المقاومة لملاقاته برجالنا، بمجتمعنا، بقدراتنا، بكل ما حضرناه له"، لافتا إلى أنه "سيتوهم ان كان قادرا على الحاق هزيمة بمجتمعنا بل عليه أن ينتظر شللا لكيانه ووضعا لمصير كيانه على المحك".

وأضاف رعد "أننا لا نمزح مع عدو يتهدد وجودنا ودورنا، وموقعنا"، معتبرا أنه "واذ نقدم كل تنازلات في ساحات الداخلية، فاننا لا نغفل مطلقا عن ترصد حركة عدونا الاستراتيجية الوجودية وسنلقنه درسا اضافيا يهدد وجوده واستمراره ان فكر في شن اي حرب عدوانية على وطننا".

ورأى رعد "في مرحلة نحصد فيها وننتظر الانتصارات تلو الانتصارات، انتصرنا في لبنان وغزة وإن كابر من كابر ولم يعترف بهزيمته فالأيام المقبلة ستدفعه للاعتراف طوعا أو كرها بهذه الهزيمة"، مضيفا أن "المقاومة لم تعد مجرد حركة شعب في معين بل أصبحت محورا شعبيا ممتدا امتداد العز والكرامة في وطننا العربي والاسلامي". ولا تزال إسرائيل ولبنان في حالة حرب عمليا، رغم انسحاب آخر القوات الإسرائيلية من جنوب لبنان عام 2000.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين | المطران حنا: استهداف مقدساتنا واوقافنا تطاول على تاريخنا وتراثنا
التالى فلسطين | نتنياهو: الشاباك إحبط 600 هجوم فلسطيني العام الماضي



 

Charisma Ceramic