فلسطين | نفي تقارير عبرية تتحدث عن تخوف من عملية خطف مستوطن

فلسطين | نفي تقارير عبرية تتحدث عن تخوف من عملية خطف مستوطن
فلسطين | نفي تقارير عبرية تتحدث عن تخوف من عملية خطف مستوطن

نفت شرطة الاحتلال الاسرائيلي تقارير عبرية تحدثت، اليوم الثلاثاء، عن تخوف من عملية خطف مستوطن "حاخام" بعدما مرت سيارة فلسطينية بجواره وفتحت أبوبها ليختفي عن الأنظار شرق .

وقالت التقارير في وقت سابق ، ان الحادثة وقعت بالقرب من "متجر رامي ليڤي" في مستوطنة "ميشور أدوميم" شرق القدس، وفق بلاغ وصل لقوات الاحتلال، قبل ان تنفيه الشرطة.

 وذكرت التقارير، بان قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال اجرت عمليات تمشيط عن جيب من نوع هيونداي ابيض اللون سلك الطريق شرقا، وذلك بالتزامن مع تفريغ كاميرات التصوير فى المنطقة ونصب الحواجز ونشر قوات إضافية.

واضافت بان " مستوطن شوهد وهو يقف بجانب مركبة فلسطينية كانت متوقفة قرب "متجر رامي ليڤي" في المنطقة وفتح إحدى أبواب المركبة بجانب المستوطن، وبعدما غادرت المركبة لم يكن المستوطن موجود فى المكان."

جاء ذلك، فيما منعت قوات الاحتلال المواطنين من عبور حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم جنوب الضفة، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

وأفادت مصادر أمنية، انه بفعل إجراءات الاحتلال الفجائية، يشهد حاجز "الكونتينر" أزمة خانقة، حيث يسمح للخارج من بيت لحم بالمرور، فيما يمنع الداخل اليها من اجتيازه، مشيرا إلى أن رتلا من المركبات الآن تصطف على مسافة طويلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين | نقل الأسير أحمد غنام للمشفى بسبب تدهور وضعه الصحي
التالى فلسطين | نفي تقارير عبرية تحدثت عن عملية خطف مستوطن شرق القدس



 

Charisma Ceramic