أخبار عاجلة
موظفو مستشفى صيدا الحكومي: لماذا نحن مكسر عصا؟ -
وهاب: الحريري لن يستطيع تشكيل حكومة -
الحسن: قوى الأمن هي حامية الحقوق والحريات -
مراد عن تأجيل الاستشارات: “اذا مش الخميس الاثنين” -
حريق ضخم في معمل لكبس الكرتون والبلاستيك في مجدليا -
نديم الجميل: متمسك بعدم المشاركة في هذه المهزلة -

فلسطين | جيش الاحتلال ينفي إسقاط أي طائرة له في سوريا

فلسطين | جيش الاحتلال ينفي إسقاط أي طائرة له في سوريا
فلسطين | جيش الاحتلال ينفي إسقاط أي طائرة له في سوريا

إشترك في خدمة واتساب

 نفى الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، أن يكون تم إسقاط أي طائرة له في .

وأوضح الناطق باسم جيش الاحتلال أن تلك الطائرة ليست إسرائيلية، مشيرًا إلى أنها سقطت في المنطقة التي كان يحاول منها فيلق الإيراني تسيير طائرات قبل نحو شهر تجاه ولم ينجحوا بذلك.

وذكر الإعلام الرسمي السوري أن الجهات المختصة فككت طائرة مسيرة بعد السيطرة عليها وإسقاطها في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشمالي.

ونقلت وكالة الانباء السورية "سانا" عن مصدر ميداني قوله إن "الجهات المختصة العاملة في محافظة القنيطرة ومن خلال الرصد والمتابعة تمكنت من السيطرة على طائرة مسيرة قادمة من جهة الغرب باتجاه الشرق فوق أجواء بلدة عرنة في سفوح جبل الشيخ بريف دمشق الجنوبي الغربي وقامت بإسقاطها".

وأوضح المصدر أنه لدى الكشف على الطائرة من قبل فرق الهندسة المختصة وتفكيكها تبين أنها مزودة بقنابل عنقودية، إضافة إلى تفخيخها بعبوة من مادة السيفور شديد الانفجار لمنع تفكيكها وكشف أسرارها.

يشار إلى أن وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت خلال السنوات الأخيرة لاعتداءات أمريكية وإسرائيلية بالطائرات والصواريخ على عدد من المواقع في مناطق مختلفة بسوريا والتي كانت تأتي بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها السوري في حربه على التنظيمات الإرهابية في محاولة لرفع معنوياتها المنهارة أمام تقدم الجيش.

يذكر أن هذه هي ثاني طائرة مسيرة تم إسقاطها فوق كروم بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي، كما عثرت على مستودعات أسلحة بتلك المنطقة ذات منشأ إسرائيلي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حرق صور أردوغان بغزة، هل اختارت حماس دحلان بديلاً عن تركيا؟