أخبار عاجلة
بعد العقوبات الأميركية عليه.. صالح عاصي ينفي! -
ديانا حداد عن حراك لبنان: من حق المواطن أن يعيش -
إليسا لقوى الأمن: “إنتو الضمانة” -
"علي همداني" مشاركاً في مسلسل "راحوا".. وهذا دوره؟ -
حسن خليل: الكلام المنسوب لي عن المصارف مختلق -
حملة تبرعات أمام مصرف لبنان -

فلسطين | «الديمقراطية» تدعو لإحياء ذكرى وعد بلفور بكل أشكال التحرك الشعبي في الوطن والشتات‎

فلسطين | «الديمقراطية» تدعو لإحياء ذكرى وعد بلفور بكل أشكال التحرك الشعبي في الوطن والشتات‎
فلسطين | «الديمقراطية» تدعو لإحياء ذكرى وعد بلفور بكل أشكال التحرك الشعبي في الوطن والشتات‎

إشترك في خدمة واتساب

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، إلى إحياء ذكرى وعد بلفور المشؤوم، بكل أشكال التظاهر والإحتجاجات، والإعتصام أمام سفارات المملكة المتحدة حيث أمكن، وتقديم المذكرات، وإصدار البيانات في تحميل الإستعمار البريطاني المسؤولية عن إحياء المشروع الصهيوني، وتبنيه، ودعمه، وتوفير عناصر تحويله إلى واقع ميداني، من خلال تشريع أبواب الهجرة غير المشروعة إلى فلسطين وإغراقها بالمهاجرين وعصابات الحركة الصهيونية، ومدها بالسلاح، ودعمها بالقوانين، لتبني دولتها على أنقاض وطننا فلسطين. وبالمقابل ممارسة كل أشكال القمع والتضييق على الحركة الشعبية الفلسطينية، وإضعاف مقاومتها، للمشروع الصهيوني، عبر اللجوء إلى أبشع أنواع القوانين الإستعمارية والفاشية.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا إلى مطالبة حكومة بالإعتذار عما اقترفه الإستعمار البريطاني من جرائم بحق شعبنا وقضيته وحقوقه الوطنية، بالإعتراف، بحق شعبنا في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها على حدود 4 حزيران، وحل قضية بموجب القرار 194 الذي يكفل لهم حق العودة إلى الديار والممتلكات التي هجروا منها منذ العام 1948.

كما جددت الجبهة إدانتها، ورفض شعبنا لصفقة « - » التي تعتبر خطوة إضافية على طريق إجهاض حقوقنا الوطنية المشروعة، وقطع الطريق على قيام الدولة الوطنية الفلسطينية المستقلة، لصالح مشروع «دولة الكبرى».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حرق صور أردوغان بغزة، هل اختارت حماس دحلان بديلاً عن تركيا؟