وقفة في قلقيلية احتجاجاً على خطة ترامب

وقفة في قلقيلية احتجاجاً على خطة ترامب
وقفة في قلقيلية احتجاجاً على خطة ترامب

إشترك في خدمة واتساب

قلقلية– مصطفى صبري– أكدت فعاليات محافظة قلقيلية رفضها خطة ، مشددة على الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة الفلسطينية ممثلةً بالرئيس محمود عباس.

واستنكرت في قفة جماهيرية حاشدة نظمتها حركة فتح والقوى الوطنية وفعاليات المحافظة، وسط ميدان الشهيد أبو علي إياد في مدينة قلقيلية، اليوم، الانحياز الأمريكي للاحتلال، منددة بالصمت الدولي والتغاضي عن حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها الشريف.

وأكد اللواء رافع رواجبة، محافظ قلقيلية، التفاف الشعب الفلسطيني حول قيادته الشرعية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن، مشيدا بالحشود الداعمة للرئيس التي تؤكد وحدة الشعب والتفافه حول قيادته وفشل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، مطالباً بتعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، والوقوف صفاً واحداً في مواجهة أعداء الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس.

وفي كلمته، أكد محمود ولويل، أمين سر إقليم حركة "فتح" في قلقيلية، رفض الشعب الفلسطيني خطة ترامب، داعياً إلى الالتفاف حول الرئيس محمود عباس في مواجهة الضغوطات التي تمارس عليه، وأكد أن القدس عاصمة الأبدية، داعياً إلى تصعيد المقاومة الشعبية.

وفي كلمته عن القوى الوطنية، أكد عادل لوباني الوقوف خلف الرئيس أبو مازن والتمسك ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية.

المصدر: القدس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فلسطين | الاحتلال يشن غارات على غزة