فلسطين | شبكة سيدات شمال غرب القدس توزع طروداً غذائية بدعمٍ كويتي

فلسطين | شبكة سيدات شمال غرب القدس توزع طروداً غذائية بدعمٍ كويتي
فلسطين | شبكة سيدات شمال غرب القدس توزع طروداً غذائية بدعمٍ كويتي


- وزعت شبكة سيدات شمال غرب القدس، مساء الخميس، طروداً غذائية على عدد من القرى في شمال غرب القدس وذلك بدعم مقدم من الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية لدولة الكويت وعبر الجمعية الخيرية الاسلامية في الخليل ممثلة برئيسها الشيخ حاتم البكري وبالشراكة مع المؤتمر الوطني الشعبي للقدس.

وشملت عملية التوزيع، العديد من القرى: بيرنبالا والجديرة ورافات والجيب والنبي صمويل وبيت اكسا وخراب اللحم وبعض الأُسر المتعففة التي تتواصل مباشرة مع الشبكة في منطقة شمال غرب القدس.

بدورها، شكرت سوزان تيسير، مسؤولة الشبكة، اللواء بلال النتشة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس، على دعمه المتواصل لتمكين المرأة، خصوصاً في ظل جائحة كورونا وإيمانه بضرورة تعزيز دور النساء في المجتمع الفلسطيني.

كما توجهت بالشكر الجزيل للشيخ حاتم البكري، رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية، على دعمه وتقديمه هذه الطرود الغذائية لشبكة سيدات شمال غرب القدس، التي تم توزيعها في المناطق وعلى الحالات المذكورة، استجابةً لحالة الطوارئ، وضمن خطة التدخلات التي تقوم بها الشبكة لتلبية احتياجات الفئات الاجتماعية الأكثر تضرراً.

وثمنت تيسير الدور الرائد للجمعية الخيرية الإسلامية في رعايتها للعديد من الأُسر المتعففة والمحتاجة في منطقة شمال غرب القدس، مشيرة إلى أن تأمين هذه الطرود لأسر متعففة ومحتاجة يندرج في إطار التخفيف عن كاهل هذه الأُسر في ظل الظرف الصعب التي تمر بها الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: القدس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى