صيحة أظافر غريبة تُشعل المنافسة بين النجمات على 'إنستغرام' (صور)

ظهرت في السّنوات القليلة الماضية صيحات أظافر في قمة الغرابة كصيحة الفرو، والرّيش والـ"Buble" لكن سرعان اختفت لتستمر تلك الموديلات الكلاسيكية الناعمة. وهذه المرة قد يكون الوضع مختلفاً مع هذه الصيحة الجديدة التي تُشعل صفحات "" وتدخل جوّ المنافسة ما بين أهم النجمات.

هي صيحة تُعرف بنقشة "البقرة" باللون الأبيض كلون أساسي يرافقه الأسود ليشكل دوائر سوداء مميزة تُشبه فعلاً لون جلد البقرة. أما طريقة تطبيقها فليست واضحة حتى الآن حيث يرجح البعض أنها تأتي بشكل أوراق لاصقة وأظافر مستعارة والبعض الآخر يؤكد أنها سهلة التطبيق ولا تحتاج لمعاملة كبيرة.


أما شهرة هذه الصيحة فأتت عبر "إنستغرام"، إذ بدأت النجمات باعتمادها وعرضها على صفحاتهن الخاصة معبّرين عن مدى إعجابهن بها. وكانت أريانا غريندي أول من ظهرت بها في ستوري على "إنستغرام" وقد اعتمدت أن تظهر باللون الأبيض والأسود لتسلط الضوء على صيحة الأظافر التي اعتمدتها والتي تبدو محور هذه الصورة.

وفي المقابل، أعربت أيضاً النجمة كاندل جنير في مقابلة لها عن إعجابها بهذه الصّيحة وكان لديها الجرأة الكاملة لتطبيقها وعرضها أيضاً في ستوري على صفحتها الخاصة لتنافس بها أريانا. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى