إليكِ صيحات الربيع الأجمل طبقاً للفاشنيستاز العربيات

فصل الربيع، هو الفصل المفعم بالتفاؤل والسعادة والمرح، والمفضّل لدى جميع السيدات حول العالم، لأنه فصل الصيحات الأروع، التي تبرز أناقتهن وتزيد جمالهن. إليكِ أبرز صيحات الربيع التي تم رصدها لأخر إطلالات الفاشنيستاز العربيات على حسابهن على "". 

الأخضر النعناعي: صيحة مهمة وضخمة هذا الموسم، اللون الأخضر هو لون الربيع والطبيعة، لكن بهذه اللمسة الفاتحة يزداد بهاؤه وجماله، يليق بمعظم درجات البشرة، مضمون الأناقة سواء في فساتين السهرة أو الملابس الكاجوال اليومية.


الألوان الأرضية: المستوحاة من الطبيعة أيضاً، لكن طبيعة الصحراء مثل الطوبي، النحاسي والبيج، والحقيقة أن هذه الدرجات رائجة منذ موسم الصيف الماضي، وتعود للظهور من جديد هذه الفترة.

التنانير بالشق من المنتصف: تنانير الدنيم مع الشق في المنتصف هي صيحة قادمة من حقبة التسعينيات، وفي الحقيقة نراها مثالية لذوق شابات هذا العصر، بتمرّدها وجرأتها وأناقتها، يمكنك تنسيقها مع البلوزات الأنثوية أو التيشيرت المطبوعة.

التيشيرت بطبعة اللوغو: كل علامة تفخر بشعارها، لذا نراه مطبوعاً على الكثير من تصاميمها، بالذات التيشيرت، وهذا ما سنراه في كل مكان حولنا هذا الموسم.

الشورت الطويل: يعود الشورت الطويل لما فوق الركبتين من جديد، لكنه ليس مقتصراً على الشورت المطاطي فقط، بل يمكنك أن تختاريه من أيّ خامة أخرى مثل القماش أو الدنيم. قطعة عملية جريئة وعصرية جداً.

طبعة السلاسل: هذه الطبعة تظهر بقوة هذا الربيع وعلى مختلف قطع الملابس والأكسسوارات.

الجوارب الشبكية: استعدي للجوارب الشبكية التي يمكن ارتداؤها مع كل شيء، صيحة سترينها كثيراً هذا الموسم ولا بدّ من أن تجرّبيها.

البذلات الواسعة: أصبحت البذلة هي الحل للإطلالات الرسمية وأحياناً المسائية للمرأة العملية، لكن هذا الموسم تأتي بتصميم مختلف وهو السراويل والسترة الـOversize، بالذات لو بدرجات الألوان الزاهية مثل الأصفر والأزرق والفوشيا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى