6 صيحات موضة أطلقتها هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما

مما لا شك فيه أن هيفاء وهبي تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة وأيقونة من أيقونات الموضة، ولطالما أطلقت صيحات الموضة الخاصة بها والتي اعتمدتها النساء من بعدها ليتشبهن بها، واليوم تلعب هيفا دور “كارما” في مسلسل لعنة كارما الذي يعرض في رمضان حالياً، وتجسد في العمل شخصية لصة محترفة تبدل من الكاركتير الخاصة بها كل يوم، ولهذا فقد شاهدناها حتى الآن في المسلسل بعدد كبير من الاطلالات وقد أطلقت من خلاله عدد من صيحات الموضة سنتعرف عليها اليوم.

6 صيحات موضة أطلقتها هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما:

موضة الجزمات العالية:

الجزمات العالية التي يصل طولها حد الركبة رائجة وعصرية جداً وقد شاهدنا هيفاء وهبي في مسلسل كارما تعتمد أكثر من اطلالة وقد نسقت فيها الجزمات العالية والملونة.

موضة الجزمات العالية في مسلسل لعنة كارما


موضة الأقمشة المعرقة بالورود:

هذه الموضة رائجة منذ فترة وقد شاهدناها على منصات العروض العالمية، لكن هيفاء وهبي ارتدتها بطريقة مميزة في مسلسل كارما على موديلات الفساتين القصيرة والجاكيتات الخفيفة.

موضة الأقمشة المعرقة بالورود في مسلسل لعنة كارما


موضة الخمسينات:

موضة الخمسينات من أجمل الصيحات ومن أكثرها أناقة وقد شاهدنا هيفاء في مسلسل كارما تعتمد عدد من الاطلالات التي استوحيت من تلك الحقبلة الأولى في تيور باللون الأسود والثانية في تنورة مفوشة من التول مع توب باللون الأسود.

موضة الخمسينات في مسلسل لعنة كارما

موضة الجينز الممزق:

جميعنا نعرف أن هيفاء وهبي تعشق الجينز وكثيراً ما تعتمد اطلالات مميزة فيه في مختلف المناسبات، ومن بينها في مسلسل كارما حيث اعتبر قطعة أساسية من خزانة الشخصية.

الاكسسوارات الكبيرة واللافتة:

شاهدنا هيفاء وهبي في العمل وقد زيّنت اطلالاتها بمختلف تصاميم الاكسسوارات اللافتة من العقود والأساور والأقراط والنظارات الشمسية وغيرها.

موضة السرويل المطاطية:

اختارت هيفاء وهبي عدد من الاطلالات في السراويل المطاطية الأولى نسقت فيها سروال من قماش الميتالك مع قميص أبيض، والثانية اعتمدت فيها السرول المطاطي في لوك رياضي.

شاهدي أبرز صيحات الموضة التي أطلقتها هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما واعتمدي منها الصيحة التي تعجبك.

 

تابعى أيضاً:

هيفاء وهبي بالجينز...استوحي منها إطلالاتك

هيفاء وهبي تنجح في أزياء السهرات وتفشل في الكاجوال

انستقرام هيفاء وهبي يُحدث جدلاً بسبب إطلالاتها

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى