فيكتوريا بيكهام تلهم النساء العربيات 10 اطلالات محافظة

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تعتبر اليوم أحد أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، ومثال يُحتذى به في الأناقة العملية، حيث أنها مثال للمرأة العصرية في الزمن العالي، فهي مصممة أزياء ربة منزل وسيدة أعمال، واطلالاتها دائماً تجمع بين النمط الكاجوال المريح والنمط الأنيق والراقي، ولاحظنا أنها غالباً ما تعتمد الازياء المحتشمة في تنسيقاتها، ولهذا فقد اخترنا اليوم 10 اطلالات مثالية لتستوحي منها المرأة العربية.

اختارت فيكتوريا بيكهام في هذا اللوك بنطلون باللون الزهري بقصة مستقيمة وقد نسقت معه قميص باللون الأبيض بتصميم كلاسيك وصندل كعب عالي باللون الذهبي.


 

نسقت فيكتوريا بيكهام في هذا اللوك تنورة الكسرات الملونة بدرجات تجمع بين البيج والكحلي والأبيض مع قميص أبيض كلاسيكي وصندل كعب عالي، وحقيبة يد باللون الأبيض.
 


اطلالة كاجوال اعتمدتها فيكتوريا بيكهام في بنطلون الجينز ذو الخصر العالي مع التيشيرت القطنة المطبعة وحذاء كعب عالي باللون البيج.

لوك فاخر تألقت به فيكتوريا بيكهام حيث اختارت فستان ماكسي باللون الأسود مع اكسسوار رأس أنيق وحذاء باللون الأحمر أضافت به لمسات من الحيوية للاطلالة.


تنسيق لوني هادئ اعتمدته فيكتوريا بيكهام حيث اختارت بنطلون باللون البيج الفاتح مع قميص أبيض من الحرير بياقة عالية مزينة بالكشكش.


10 اطلالات مميزة ومثالية للمرأة العربية جمعناها لك من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لتستوحي منها تنسيقات راقية ومحتشمة.

 

تابعى أيضاً:

3 نصائح لتحصلي على إطلالة فيكتوريا بيكهام

هل نجحت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام باختيار إطلالاتها الخاصة؟

فيكتوريا بيكهام تبلغ الـ 40 وأناقتها تبلغ ذروتها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى