3 نساء عربيات يمتلكن علامات تجارية تجتاح عالم الجمال.. من هنّ؟

3 سيدات عربيات، اقتحمن عالم الجمال، وأنشأن علامات تجارية رائدة في عالم صناعة الجمال اليوم، تعرفوا اليهّن. 

1- هدى بيوتي



في المرتبة الـ37 على قائمة "فوربس" الأخيرة لأغنى نساء صنعن أنفسهن في أميركا، انضمت "هدى قطان" إلى مجموعة أسماء لنساء شهيرات مثل أوبرا وينفري، وشيريل ساندبرج، كيلي جينر.

هدى قطان (34 عاماً)، ولدت في الأميركية من أب وأم عراقيين، بدأت مشوارها كمدونة للجمال ما ساعدها على إنشاء علامتها التجارية Huda Beauty عام 2013 التي تضم الآن أكثر من 130 منتجاً.

2- Glossy Make Up

Glossy Make Up علامة تجارية ظهرت في عالم الجمال منذ سنتين فقط، وأصبحت من ألمع وأرقى العلامات وأكثرها انتشاراً، أسّستها فنانة المكياج الإنكليزية-المصرية ناتاشا زكي، وهي فنانة مكياج عالمية، وخبيرة تجميل، وتملك مدونة من أكثر مدونات الجمال تأثيراً حول العالم.

عملت ناتاشا زكي مساعدةً لباث ماكغراث (وهي من أهم وأنجح فناني المكياج في العالم)، وأكملت مسيرتها كخبيرة مكياج في أفخر بيوت الأزياء العالمية مثل ديور، غاليانو، دولتشي أند غابانا، وبرادا.

3- K7L

أسست أريج سلطان العيسوي علامة K7L، وهي سيدة أعمال كويتية، واسم العلامة مستوحى من اسم الكحل، وهو أشهر وأقدم مستحضر تجميلي استخدمته النساء العربيات.

وتشمل علامة K7L أكثر من 500 منتج، تتميز بأنها تلائم طبيعة مناخ المنطقة العربية، على سبيل المثال، تقدم مستحضرات مضادة للرطوبة، وتحتوي على مضادات أكسدة لحماية البشرة، بالإضافة إلى تميزها بالألوان الغنية التي تفضلها المرأة العربية.

 

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى