فرّان: إصابة وائل طفيفة.. والسّلة اللبنانية تُعاني لكن لَم تَمُتْ

فرّان: إصابة وائل طفيفة.. والسّلة اللبنانية تُعاني لكن لَم تَمُتْ
فرّان: إصابة وائل طفيفة.. والسّلة اللبنانية تُعاني لكن لَم تَمُتْ

أكّد مدرّب نادي "" أحمد فرّان، في اتّصال مع " 24"، أنّ "إصابة وائل عرقجي التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام المتحد ليست خطيرة"، لافتاً إلى أنّه غادر المستشفى بعد إجرائه الفحوصات الطبية التي أظهرت أنّ إصابته طفيفة.

ولفت مدرب بطل لبنان وآسيا إلى أنّ "إصابة كوينسي دوبي أثّرت على آداء الفريق وأضعفته، فهو كان اللاعب الأهمّ والمصدر الأساسي للبناء الهجومي"، مضيفاً أنّ الفريق يعاني من بعض المشاكل الغير فنّيّة.

بطولة .. "المشكلة بنظام الدوري"

وشدّد فرّان على أنّ فريقه "لم يكن يَوَدّ المشاركة في بطولة دبي الأخيرة، لافتاً إلى أنّ استقدام الأجانب من قِبل والهومنتمن ليس الحلّ وهو ما أثبتته نتائج البطولة".

ويرى مدرّب "الرياضي" أنّ "المشكلة كامنة في نظام الدوري اللبناني القاضي بمشاركة 3 أجانب على أرض الملعب، إلّا أنّه يرفض الدراما والتّباكي الحاصل على وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الاعلام". وأضاف: "السّلّة اللبنانية تعاني لكن بعد ما صرنا تحت الصفر"، لدينا خلل في نظام البطولة لكن لا داعي للدراما و"العيشان" الحاصل.

وأكّد المدرب الشاب أنّ "السلّة اللبنانية مازالت قادرة على العطاء، فمازالت الفرق اللبنانية تفوز، الرياضي هو بطل آسيا والهومنتمن بطل العرب، كما أنّ الرياضي استطاع أن يفوز على الفرق الإيرانية في غرب آسيا العام الماضي".

ما هو الحلّ؟!

يعتبر مدرّب النادي الأصفر لـ"لبنان 24" أنّ "الخلل الحاصل في نظام البطولة اللبنانية ينبغي أن يُعالج من خلال اعتماد أجنبيَّين فقط على أرض الملعب"، لافتاً إلى أنّ "هدف الإتحاد في الفترة المقبلة ينبغي أن يتركّز على الإهتمام بالفئات العمرية من 12 إلى 17 سنة كي نُحضّر خزّاناً من المواهب القادرة على الإرتقاء بالسلّة اللبنانية في المستقبل".

مشكلة الجمهور

وأكّد فرّان في ختام حديثه أنّ مشكلة الجمهور تُزعجه وهي بيد الروابط، مشيراً إلى أنّه يدعو الجماهير إلى "مواكبة الفريق في كلّ مقابلاته التلفزيونية"، إلّا أنّه لا يجد آذاناً صاغية.

المصدر: لبنان 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى