رئيس PSG: نيمار لن ينتقل للريال!

رئيس PSG: نيمار لن ينتقل للريال!
رئيس PSG: نيمار لن ينتقل للريال!

أكّد رئيس نادي سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بقاء نجمه البرازيلي في صفوف النادي الباريسي بنسبة 2000% رغم موجة الأنباء التي تتحدث عن رحيله لنادي .

وقال الخليفي: "نيمار معنا ونحن سعداء جداً هنا وهو سعيد، يجمعنا عقد خمس سنوات لم يمض منها إلا 4 أشهر وهو سعيد معنا، إنه لاعب رائع وتوجد بينه والجماهير روابط وصِلات".

وأضاف حول سؤال عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد: "الانتقال إلى ريال؟ هذا يجعلني أضحك عندما أسمع هذا الكلام. هذه شائعات وتسألونني أن أردّ على الشائعات".

وتابع الخليفي: "كل شيء على ما يرام، لدينا مباراة كبيرة مع ريال مدريد ومن المهم التركيز على المباراة وليس الاستماع إلى الإشاعات، لا نريد الدخول في مباراة الإعلام الإسباني".

وشدد رئيس نادي العاصمة الفرنسية على بقاء النجم البرازيلي نيمار قائلاً: "هل سيكون هنا الموسم القادم بنسبة 100%؟ ليس 100%، بل بنسبة 2000%".

واشاد الخليفي بالأداء "الرائع" لمهاجمه الاخر الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي أصبح افضل هداف في تاريخ النادي الباريسي، مشيراًُ إلى أنه يستحق هذا الانجاز: "هذا مهم له وللنادي، ادي هداف ولاعب رائع ورجل عظيم، نحن فخورون به ومن المهم أنه دخل تاريخ نادي باريس سان جيرمان".

وبات رصيد كافاني 157 هدفاً حين افتتح التسجيل أمام مونبيليه متخطياً السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وحول العلاقة بين كافاني ونيمار، قال الخليفي إنهما يتمتعان بعلاقة ممتازة بعكس ما تتداوله بعض وسائل الإعلام.

(beIN SPORTS)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى