أخبار عاجلة
فاكهة وخضار لُقِّبت بـ»Superfoods» الصيف! -
عن الشهية الباسيلية المفتوحة! -
جعجع وباسيل على الحَلَبة: يا راسي يا راسَك! -
الحريري للمزايدين: «مِش مَبلوعة» -
ثلاثة أمور أزعجت عون -
الموازنة.. وهيكلُ الشهوات -

بسبب التحكيم.. شكوى رسمية ضدّ برشلونة!

بسبب التحكيم.. شكوى رسمية ضدّ برشلونة!
بسبب التحكيم.. شكوى رسمية ضدّ برشلونة!

شهدت مباراة وضيفه ديبورتيفو ألافيس الكثير من الجدل أمس في منافسات الليغا الإسبانية، بعدما اعترض لاعبو الفريق الزائر على عدة حالات تحكيمية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ مجلس إدارة ألافيس يعتزم تقديم شكوى بمذكرة رسمية للاتحاد الإسباني بسبب "سوء التحكيم"، حيث يعتقد ألافيس أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي كبير في مباراتي وبرشلونة بالليغا، وأمام في الأسبوع الماضي.

ويرى ألافيس أن الطرد الذي حصل عليه اللاعب رودريغيز أمام ليغانيس كان ظالمًا، وهو ما ساعد المنافس على تسجيل هدف التعادل في المباراة في الدقيقة 90، كما يدعي أن ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح ليغانيس غير صحيحة.

أما في مواجهة فالنسيا في كأس الملك، فيرى النادي أن هناك لمسة يد واضحة وفاضحة على غاراي مدافع الخفافيش، وحالات أخرى كانت كفيلة بتأهل الفريق يتأهل لنصف نهائي الكأس.

وأخيرًا، في المباراة أمام برشلونة طالب لاعبو الفريق بركلة جزاء لصالح منير الحدادي بعما ارتطمت الكرة بيد الفرنسي أومتيتي في منطقة جزاء برشلونة، ولمست يد على بيكيه في هدف التعادل لسواريز، والتسلل الذي لم يحتسب على ألكاسير قبل الضربة الحرة التي سجلها ليونيل .

كما يعتزم ألافيس ذكر حالة اللاعب لويس سواريز في نهاية المباراة، والتي ضرب فيها أحد مدافعي الفريق في الركلة الركنية الأخيرة لصالح برشلونة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كراوتش يعلن اعتزال كرة القدم نهائيا
التالى فيدرر يتخطى نادال ويتأهل لملاقاة ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital