الوحدات يقضي على آمال النجمة في كأس الإتحاد الأسيوي

الوحدات يقضي على آمال النجمة في كأس الإتحاد الأسيوي
الوحدات يقضي على آمال النجمة في كأس الإتحاد الأسيوي

قضى الوحدات الأردني على آمال النجمة اللبناني بعدما أسقطه 2-صفر في معقله ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت مهمة النجمة صعبة في بلوغ الدور الثاني اذ كان يتوجب عليه الفوز في مباريات الاربع ضد الوحدات واثنتين ضد هلال الفلسطيني والجيش السوري.

وعرف الفريق الضيف كيف يقتنص الانتصار وبالتالي النقاط الثلاث بعدما تحكم باللقاء وافتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر بهاء فيصل بعدما حول الكرة برأسه الى الشباك اثر ركلة ركنية (5)، ثم ضغط الفريق النبيذي وسيطر على المجريات وسدد قائد الفريق علي حمام كرة قوية ارتدت من العارضة (8)، بينما كان الخطر الأردني يأتي عبر المرتدات السريعة، وأنقذ مدافع النجمة فريقه من الهدف الثاني عندما ابعد تسديدة حمزة الدردور من على خط المرمى (40).

وتواصل الامر عينه في الشوط الثاني، اذ واصل النجمة ضغطه والوحدات مرتداته، وتمكن صالح راتب من تعزيز تقدم الفريق الأردني اثر تسديدة من مشارف منطقة الجزاء اسكنها الى يمين حارس النجمة علي السبع (67).

ورفع الوحدات رصيده الى عشر نقاط من خمس مباريات، فيما بقي النجمة متذيلا المجموعة من دون رصيد بعد تلقيه ثلاث خسارات متتالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!



 

Charisma Ceramic