مدرب أوروغواي يثني على منتخب مصر وكوبر

مدرب أوروغواي يثني على منتخب مصر وكوبر
مدرب أوروغواي يثني على منتخب مصر وكوبر

أثنى أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروغواي، على المنتخب المصري ومديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، رافضا اعتبار أن فريقه يتمتع بأفضلية من خلال ما أسفرت عنه قرعة بطولة 2018 لكرة القدم، التي سحبت يوم الجمعة الماضي في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

وكانت القرعة أوقعت منتخب أوروغواي في المجموعة الأولى مع منتخبات والسعودية ومصر، وسيستهل الفريق مشواره في المونديال بلقاء نظيره المصري في 15 يونيو المقبل.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "إل أوبسيرفاتور"، الأربعاء، قال تاباريز، إن كوبر يؤدي عملا رائعا، خاصة في الجانب الدفاعي، وكثيرا ما ينهي المباريات بشباك نظيفة.

كذلك أثنى تاباريز على النجم المصري محمد صلاح لاعبي ليفربول والمتصدر الحالي لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه لاعب يتمتع بقدرات فنية وبدنية هائلة.

وحذر تاباريز من الانسياق وراء التوقعات أو الاستهانة بأي منافس، وصرح قائلا "في كاس العالم 2014، توقع الجميع أن نهزم كوستاريكا ولكنهم تغلبوا علينا في بداية عروض رائعة قدموها في البطولة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيدان يسير على خطى رونالدو
التالى انطلاق سباق نصف ماراثون قوى الأمن الداخلي الحادي عشر
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.