إيلي رستم: أتمنّى "فول هاوس" اليوم.. و"الله يِفتحها بوِجّ الحكمة"

إيلي رستم: أتمنّى "فول هاوس" اليوم.. و"الله يِفتحها بوِجّ الحكمة"
إيلي رستم: أتمنّى "فول هاوس" اليوم.. و"الله يِفتحها بوِجّ الحكمة"

ينتظر عشّاق كرة السلة اللبنانية القمّة المنتظرة اليوم بين الشانفيل والحكمة في ديك المحدي، والسؤال الأكبر هو: هل سيشارك النادي الأخضر في المباراة؟

في حديث مع صحيفة "الجمهورية" كشَف كابتن الشانفيل إيلي رستم عن أمورٍ، كان أهمّها: هدف الشانفيل، القمّة اليوم في ديك المحدي، وعلاقته بفادي الخطيب.

كيف ترى الشانفيل هذا الموسم؟

النادي المتني في حالة رائعة، فالفريق عبارة عن عائلة واحدة. تعرّض النادي إلى مشاكل صغيرة مع الأجانب، لكن إن شاء الله سيتأقلم الثلاثي الجديد مع الفريق.

من هو ؟

فادي هو مثال اللاعب المحترف، فخِبرةُ «التايغر» كبيرة جداً، وفي التمارين اليومية نرى طاقتَه وشغَفه وحماسَه كما لو أنّه في نهائي البطولة.

أبو جهاد لاعب رائع، وأنا فخور لأنّه زميلي في الفريق. 20 عاماً في الدوري وما زال هو الرقم الصَعب.

سِرّ أداء رستم "الناري"؟

بدايةً، أنا سعيد بسبب عقليةِ "الكوتش" غسان في اللعب، وخصوصاً الاتّكال على اللاعب اللبناني. يَشهد الدوري مشكلةً كبيرة بسبب الأجانب الـ 3 على أرضية الملعب، لكنّ غسان يضع ثقتَه الكاملة في اللبناني. أريد أن أشكر "الكوتش" على هذه الثقة، و"انشاالله كون قدّها".

سبب المشاكل مع مدرّب المنتخب السابق؟

صراحةً، أنا لا أدري سببَها!. لا أعرف المدرّب شخصياً، لكنّه لم يعاملني جيّداً، وقرر استبعادي لأوّل مرّة من المنتخب.

"في ماتش اليوم"؟

تَدرَّبنا منذ بداية الأسبوع لخوض هذه المباراة، ونحن على علم بأنّ نادي سوف يلعب. الحكمة فريق كبير وأتمنّى أن "يفتحها الله بوِجُّن" وأن نراهم لاحقاً في "الفاينل 4".

"فول هاوس"...

أريد أن أشكر الجمهور المتني الوفي على يوم الأحد الفائت أمام الهومنتمن، كان الجمهور اللاعبَ السادس!، وأطلب وأتمنّى من جمهورنا "فول هاوس" اليوم في ديك المحدي أمام الحكمة.

هدف الشانفيل في 2018

أوّلاً نريد الوصول إلى النهائي، و"بَعدين لكلّ حادث حديث". المنافسة هذا الموسم قوية جداً، كلّ المباريات صعبة، لكن أتمنّى أن نحقّق هدفَنا بالوصول إلى النهائي.

(جان ماري سولاج - الجمهورية)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى