أخبار عاجلة
المصارف استعادت نشاطها بالتزام تام بالإجراءات -
طيران إسرائيلي خرق أجواء القرى الحدودية جنوبًا -
نقابة المحررين: الجمعة عطلة عيد الاستقلال -
عقيص: المهم أن تأخذ المشاورات في الاعتبار مطالب الناس -
رئيس أركان الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لدينا -
ألفا تعلن اقفال متجري طرابلس حتى إشعار آخر -

نابولي ينهي موسمه بخسارة هامشية على أرض بولونيا

نابولي ينهي موسمه بخسارة هامشية على أرض بولونيا
نابولي ينهي موسمه بخسارة هامشية على أرض بولونيا

إشترك في خدمة واتساب

أنهى نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم موسمه بخسارة أمام ضيفه بولونيا 2-3 في افتتاح المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

وكانت المباراة هامشية بين الفريقين، بعدما ضمن الفريق الجنوبي الوصافة والمشاركة في مسابقة الموسم المقبل، وبولونيا بقاءه بين الكبار.

وكان نابولي الطرف الأفضل في المباراة لكن شباكه استقلبت هدفين من هجمتين مرتدتين في الشوط الأول عبر الباراغوياني فيديريكو سانتاندر (43) والدولي السويسري بيليريم دزيمايلي (45).

وانتفض نابولي مطلع الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق عبر مدافعه الدولي الجزائري فوزي غلام (59) ومهاجمه الدولي البلجيكي دريس مرتنز (77)، لكن بولونيا خطف هدف الفوز في الدقيقة 88 عبر سانتاندر.

وصعد بولونيا إلى المركز العاشر وهو مركز لم يكن متوقعاً عندما استلم الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الدفة الفنية للفريق خلفاً لفيليبو إينزاغي في شباط/فبراير الماضي حيث كان الفريق في المركز الثامن عشر المؤدي إلى الدرجة الثانية.

وحقق بولونيا الذي كان يملك فوزين فقط حتى المرحلة الحادية والعشرين، 9 انتصارات في 17 مرحلة بقيادة ميهايلوفيتش وضمن بقاءه.

وفي مباراة ثانية هامشية أيضاً بين الهابطين إلى الدرجة الثانية، تعادل فروزينوني صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير مع ضيفه كييفو الأخير 0-0.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات تورينو مع لاتسيو، وسمبدوريا مع يوفنتوس، وأتالانتا مع ساسوولو، وإنتر ميلان مع إمبولي، وفيورنتينا مع جنوى، وسبال مع ميلان، وكالياري مع أودينيزي، وروما مع بارما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مسؤول بالإتحاد الأسيوي: الاتحاد سيتعامل مع ظروف إقامة مباراتي الكوريتين في بيروت