أخبار عاجلة
طقس عاصف وأمطار غزيرة الخميس  -
الجيش: توقيف مواطن في طرابلس و4 في صربا -
جبق في عمان للمشاركة في اجتماع وزراء الصحة العرب -

فوز إيطاليا وألمانيا وبلجيكا وتسعة أهداف روسية بتصفيات يورو 2020

إشترك في خدمة واتساب

فاز المنتخب الإيطالي على مضيفه اليوناني بثلاثية نظيفة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020)، والتي شهدت أيضا فوز ألمانيا على البيضاء، وبلجيكا على كزاخستان، واكتساح روسيا لمنتخب سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة.

وسجل أهداف المنتخب الإيطالي نيكولو باريلا ولورنزو إنسيني وليوناردو بونوتشي في الدقائق 23 و30 و33 على الترتيب.

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب اليوناني عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، حقق المنتخب الألماني الانتصار الثاني له في التصفيات بفوزه على مضيفه منتخب روسيا البيضاء بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر المنتخب الإيرلندي الشمالي، بينما ظل منتخب روسيا البيضاء من دون نقاط بعد أن مني بالهزيمة الثالثة.

وافتتح ليروي ساني التسجيل للماكينات الألمانية في الدقيقة 13، ثم أضاف زميله ماركو رويس الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وحقق المنتخب الألماني الفوز في المباراة في غياب مديره الفني يواخيم لوف الذي لم يسافر إلى روسيا البيضاء بناء على نصيحة من طبيبه، بعد مروره بأزمة صحية طارئة.

وانفرد المنتخب البلجيكي من جديد بصدارة المجموعة التاسعة في تصفيات يورو 2020، بعدما حقق الانتصار الثالث له على التوالي بثلاثية نظيفة في مرمى منتخب كزاخستان، بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط متقدما على المنتخب الروسي صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط، بينما تجمد رصيد كزاخستان عند ثلاث نقاط، وظل منتخب سان مارينو من دون رصيد في المركز السادس الأخير.

bel

وحسم المنتخب البلجيكي مباراته أمام كزاخستان بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها درايس ميرتنز وتيموثي كاستانيي وروميلو لوكاكو في الدقائق 11 و14 و50.

وفي المجموعة نفسها، اكتسح المنتخب الروسي نظيره سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة.

وأنهى الدب الروسي الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف، سجل أحدها ميكيلي سيفولي لاعب سان مارينو بالخطأ في مرماه، وأرتيم دزيوبا وفيدور كودرياشوف وأنتون ميرانشوك.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الروسي حفل الأهداف وأمطر شباك سان مارينو بخمسة أهداف، حيث أضاف دزيوبا ثلاثة أهداف أخرى كما سجل فيدور سمولوف ثنائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليفربول يعزز صدارته للبريميرليغ ومورينيو يواصل إنتصاراته مع توتنهام