فجر إبراهيم يوضح سبب استبعاد خريبين

فجر إبراهيم يوضح سبب استبعاد خريبين
فجر إبراهيم يوضح سبب استبعاد خريبين

برر فجر إبراهيم المدير الفني لمنتخب قرار استبعاده لعمر خريبين مهاجم فريق بيراميدز المصري من معسكر سوريا، بأنه لم يحضر لمعسكر المنتخب رغم وجوده في أجازة.

وقال فجر في مؤتمر صحفي عقده، اليوم الخميس: “هناك قرارات ستصدر عن اتحاد الكرة ورفعنا بالفعل توصيات لاستبعاد البعض”.

وأضاف: “خريبين وأحمد الصالح لن يكونا معنا في المرحلة المقبلة، وكذلك أياز عثمان (لاعب دينامو دريسدن الألماني) وغابريال السومي (لاعب نيو إنجلند ريفولوشن الأمريكي) لأسباب فنية وسلوكية، خريبين لم يعتذر جاء بإجازة ولم يحضر المعسكر كل من تمت دعوتهم كان هناك موافقة مسبقة منهم وانضموا في مواعيد مختلف حسب جداول الدوريات الخاصة بهم لكن هناك 3 لاعبين تغيبوا عشية السفر”.

وفيما يتعلق بالتقارير التي تحدثت عن إمكانية سحب شارة قيادة المنتخب السوري من مهاجم أهلي جدة عمر السومة أوضح: “هذه المشكلة أصبحت من الماضي، ولكن البعض يحاول استغلالها واللعب على وترها ولكن منذ قدومي وتلك الأزمة قد انتهت”.

وتابع: “السومة جاء للمعسكر وكان يرغب في لعب المباراتين لكنه حصل على إذن للغياب عن لقاء أوزبكستان وتم قبوله”.

وعن سبب الخسارة في الوديتين الأخيرتين لمنتخب “نسور قاسيون” علل فجر إبراهيم: “أرفض استخدام كلمة تهاون، لقد وقفنا على مستوى اللاعبين، لكن الأزمة أن بعض اللاعبين وضعوا مصلحتهم الخاصة فوق مصلحة المنتخب بالإضافة للحالة البدنية والأخطاء الفردية”.

وواصل: “في لقاء أوزبكستان لعبنا بمهاجم ومهاجم ظل، أما ضد فكنا أفضل في البداية لكن حدثت أخطاء فردية بحتة وكل ذلك موثق في الفيديو”.

وشدد المدرب السوري في ختام حديثه على أن منتخب بلاده يمر بمرحلة انتقالية تختلف عن مرحلة تصفيات ، مطالباً بضرورة توافر الجهود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكونغو الديمقراطية تكتسح زمبابوي بالأربعة وتعزز أمالها بالتأهل من الدور الأول



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital