أخبار عاجلة
وزير خارجية البحرين: السعودية على الطريق الصحيح -
اليمن | قناصة المليشيات تستهدف طفلة في الحديدة -
جنبلاط يعلّق على اختفاء خاشقجي -

غزارة التهديف...فريق مغمور يتفوق على مانشستر سيتي في إنكلترا

غزارة التهديف...فريق مغمور يتفوق على مانشستر سيتي في إنكلترا
غزارة التهديف...فريق مغمور يتفوق على مانشستر سيتي في إنكلترا

يعتقد الجميع أن فريق بقيادة المدرب الإسباني بيب ، هو أكثر فريق كرة قدم سجل أهدافاً في إنكلترا حتى الآن، لكن الأرقام أظهرت أن فريقاً مغموراً يُنافس في الدرجة الثانية الإنكليزية تفوق على القوة الهجومية الضاربة لغوارديولا.

سجل مانشستر سيتي حتى الآن 46 هدفاً في بطولة ، كما سجل حوالي 16 هدفاً في بطولات الكؤوس الإنكليزية المختلفة، ليكون مجموع الأهداف التي سجلها فريق بيب غوارديولا في إنكلترا حتى الآن هو 62 هدفاً، وهو الرقم الأعلى لأي فريق يُنافس في "البريميرليغ".

لكن المثير أن فريق لوتون تاون المغمور الذي يتصدر الدرجة الثانية الإنكليزية حالياً يملك أفضل هجوم في إنكلترا حتى الآن، إذ سجل الفريق 48 هدفاً في بطولة الدوري و15 هدفاً في بطولات الكؤوس الإنكليزية، ليكون مجموع الأهداف التي سجلها لوتون 63 هدفاً، أي تفوق على "سيتي" بهدف.

وفي وقت يعتبر غوارديولا مانشستر سيتي فريقاً هجومياً، صنف مدرب لوتون تاون، ويلشمان جونز، فريقه بالهجومي أيضاً، حيثُ سجل الفريق في مبارياته حصيلة ثمانية أهداف، أربعة أهداف، خمسة أهداف وثلاثة أهداف، الأعداد التي تعني أن لوتون يُهاجم ولا يرحم الخصوم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يستفيق برباعية مدوية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

دليل مواقع الفيصل

الدراسة في بلاروسيا

 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية