أخبار عاجلة
اليمن | الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في معقل الحوثيين -
3 طرق لحماية خصوصيتك أثناء استخدام مساعد غوغل -
هكذا يستعد فيسبوك لرئاسيات أمريكا 2020 -
ريفي: موقف الجيش شرّفنا جميعًا -

كيف علّق حكم مباراة البرازيل والأرجنتين على الإتهامات التي طالته!

كيف علّق حكم مباراة البرازيل والأرجنتين على الإتهامات التي طالته!
كيف علّق حكم مباراة البرازيل والأرجنتين على الإتهامات التي طالته!

إعتبر الحكم الإكوادوري رودي زامبرانو، الذي أدار مباراة البرازيل والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، أن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” لن تُنهي مسلسل أخطاء الحكام في الملاعب، رغم كونها أداة مساعدة.

وقال زامبرانو، في حوار مع إذاعة “Super K-800” المحلية إن “تقنية الـ(VAR) لا يمكنها ضمان عدم وجود أخطاء، هذا الأمر مستحيل حتى في وجود هذه التقنية”، مشيراً إلى “أن الحكام مقتنعون تماما بوجود الـ(VAR) لأنها قللت من الأخطاء بنسبة كبيرة”، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنها “لن تختفي تماما”.

وأكد أنه لم يفقد التواصل مطلقا مع حكام الـ(VAR)، وأن هناك الكثير من الأكاذيب والشائعات التي أثيرت حول طاقم الحكام بعد المباراة، مثل إنه كان متوترا، كانوا يقصدون أنني كنت منزعجًا لأنني دائمًا ما أكون جادًا ، وانا اتفهم ذلك” ، مبدياً “اندهاشه من تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل بعد المباراة”.

وقال في هذا الصدد: “هو لاعب شأنه كشأن باقي اللاعبين داخل الملعب، ولم تحدث بيننا أي مشكلة كبيرة، لقد اقترب مني في بعض المواقف وتحدث معي بطريقة طيبة، وبالمثل أنا أيضا، لم أتخيل أنه سيخرج بهذه التصريحات، ولكن هذا قراره”.

وختم تصريحه “بالتأكيد أنه كان على يقين أنه بنهاية مباراة بهذا الحجم سيخرج الفريق الخاسر للبحث عن متهم، والطرف الأضعف هو الحكم”.

يشار الى أن المباراة التي حسمها “السيليساو” بثنائية نظيفة، شهدت لقطات أثارت الجدل من جانب لاعبي “الألبيسيليستي” الذين طالبوا باحتساب ركلتي جزاء، وبعد المباراة واجه الحكم الإكوادوري انتقادات لاذعة من لاعبي الأرجنتين، على رأسهم ليونيل ميسي، ومن المدرب ليونيل سكالوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مارتينيز: هزيمة برشلونة بوجود ميسي صعبة للغاية
التالى بارما يخطف الفوز من ضيفه تورينو