غريزمان يحاول كسب رضا ميسي قبل إنطلاق الموسم

غريزمان يحاول كسب رضا ميسي قبل إنطلاق الموسم
غريزمان يحاول كسب رضا ميسي قبل إنطلاق الموسم

بدأ الفرنسي أنطوان غريزمان، المنضم حديثا لنادي الإسباني، أولى خطوات كسب ثقة الأرجنتيني ليونيل نجم وقائد البلوغرانا، وذلك بالمديح على النجم الموهوب، مؤكدا أنه واجهة في العصر الحديث.

ونشر النادي مقتطفات من مقابلة حصرية لقناة برشلونة التليفزيونية مع غريزمان، أبرز خلالها حديثه عن زميله ميسي، حيث قال: “بالنسبة لي، ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، مثل ليبرون جيمس في كرة السلة، وهو واجهة كرة القدم”.

وأشار اللاعب الدولي الفرنسي إلى امتلاك “البرغوث” مقومات وقدرات فنية يختلف بها عن باقي لاعبي العالم، مضيفا: “هذه المواصفات يمكنك رؤيتها كل 30 عاما فقط”.

وانضم غريزمان إلى البارسا هذا الصيف، بعدما دفع النادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني التي بلغت 120 مليون يورو.

وتسبب جريزمان في أزمة بين الأتليتي والبارسا، بعدما أصدر نادي العاصمة الإسبانية بيانا شديد اللهجة يدين خلاله لاعبه السابق والنادي الكتالوني، بسبب تبين تفاوضهما واتفاقهما على الصفقة في منتصف الموسم الماضي.

وطالب أتلتيكو نادي برشلونة بدفع 80 مليون يورو إضافية، نظرا لتفاوضه مع اللاعب خلال فترة الحماية التعاقدية، وذلك قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!



 

Charisma Ceramic