أخبار عاجلة

تصدى لركلة جزاء...ابن الأسطورة كلينسمان يُنقذ فريقه من الخسارة

تصدى لركلة جزاء...ابن الأسطورة كلينسمان يُنقذ فريقه من الخسارة
تصدى لركلة جزاء...ابن الأسطورة كلينسمان يُنقذ فريقه من الخسارة

سجل الحارس جوناثان، ابن الأسطورة الألمانية يورغن كلينسمان حضوره اللافت في المباراة الأولى له مع فريق هيرتا برلين، وذلك عندما أنقذ فريقه من الخسارة في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت هيرتا برلين وأوستيرساندس السويدي في بطولة "الدوري الأوروبي".

تقدم فريق أوستيرساندس السويدي في الدقيقة 58 من المباراة عن طريق اللاعب اليوناني سوتيريوس باباجيانوبولوس، ثم عاد فريق هيرتا برلين الألماني إلى اللقاء عن الدقيقة 61، بعد أن عادل اللاعب بيتير بيكاريك النتيجة (1 – 1).

لكن فريق أوستيرساندس السويدي كان قريباً من حصد النقاط الثلاث في المباراة، وذلك عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 85، ليُسددها اللاعب العراقي بروا نوري ويتصدى لها حارس هيرتا برلين الشاب، جوناثان كلينسمان ببراعة.

وكانت هذه المباراة الأولى لابن الأسطورة ومدرب المنتخب الألماني السابق يورغن كلينسمان الذي يبلغ من العمر عشرين سنة فقط، ليبدأ مشوار الاحتراف والنجومية مع فريق هيرتا برلين ويؤكد للجميع أنه سيسير على خطى والده الذي لطالما أسعد الجماهير الألمانية خلال مسيرته الكروية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روما يسحق برشلونة في كأس الأبطال
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي