أخبار عاجلة
دعوة من قيومجيان إلى المدارس والمستشفيات -
بعدما غمرتها المياه… إعادة فتح هذه الطرقات -
الثلوج تقطع طريق الضنية – الهرمل -
صخرة ضخمة وسط الطريق في قبعيت -

تهديدات بالقتل تقود هداف أمم أفريقيا للاعتزال الدولي

تهديدات بالقتل تقود هداف أمم أفريقيا للاعتزال الدولي
تهديدات بالقتل تقود هداف أمم أفريقيا للاعتزال الدولي

إشترك في خدمة واتساب

قرر أوديون إيغالو مهاجم منتخب نيجيريا اللحاق بقائد الفريق جون أوبي ميكيل واعتزال اللعب دوليا، حسبما كشفت تقارير صحفية نيجيرية.

وذكرت صحيفة “نيجيريا نيوز” أن إيغالو (30 عاما) أخبر الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا بقيادة الألماني جيرنوت روهر باعتزاله اللعب الدولي، عقب حصول النسور الخضراء على المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تختتم بمصر يوم الجمعة بالمباراة النهائية بين السنغال والجزائر في استاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب التهديدات التي تعرض لها بالقتل وأثرت على أسرته بسبب الأخيرة في .

وكان إيغالو قد أضاع فرصة لتقدم فريقه والفوز أمام الأرجنتين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، ما جعل فريقه يودع المنافسات ولا يتقدم للمرحلة التالية من البطولة وعرضه ذلك لبعض التهديدات بالقتل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيغالو تناقش مع روهر قبل مواجهة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حول اعتزاله اللعب دوليا، وأخبره بأن ذلك القرار بسبب سوء المعاملة المستمرة الذي تعرض له من المشجعين والتهديدات بالقتل التي كانت لها أثر كبير على عائلته، لكن المدرب أخبره بأن يبقى ذلك القرار تحت الدراسة في الوقت الحالي.

وعقب المباراة ودع إيغالو اللاعبين والجهاز الفني وأعطى قميصه للمدرب كتذكار له، وغادر بعد انتهاء المباراة مباشرة قبل بعثة الفريق لينضم للمعسكر الإعدادي لناديه شنغهاي شينوا الصيني.

وشارك مهاجم النسور الخضراء في جميع مباريات فريقه ببطولة كأس أمم أفريقيا الحالية وعددها 7 مباريات وتوج مع فريقه بالميدالية بالبرونزية، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا ليقترب من الحصول على لقب هداف البطولة القارية، محققاً رقما غائبا في البطولة بعد أن بات أول لاعب يسجل 5 أهداف في نسخة واحدة من البطولة، وذلك منذ أن فعلها المصري محمد ناجي جدو بنسخة 2010 في أنغولا، والذي توج هدافا للبطولة وقتها بالعدد نفسه من الأهداف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليفربول يعزز صدارته للبريميرليغ ومورينيو يواصل إنتصاراته مع توتنهام