توتنهام يعمق جراح ريال مدريد بهزيمة جديدة

توتنهام يعمق جراح ريال مدريد بهزيمة جديدة
توتنهام يعمق جراح ريال مدريد بهزيمة جديدة


فاز توتنهام بهدف دون رد على ، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس “أودي” الودية، على ملعب “أليانز أرينا” بألمانيا.
وسجل هدف المباراة الوحيد هاري كين، قائد السبيرز في الدقيقة 22، وتأهل توتنهام الى المباراة النهائية لمواجهة الفائز بين بايرن ميونيخ و فنربخشة التركي، بينما سيواجه الريال الفريق الخاسر للمنافسة على المركز الثالث.

اعتمد ، المدير الفني لريال مدريد على طريقة لعب (4-2-3-1) بوجود نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، فاران، راموس، ومارسيلو، وثنائي الوسط مودريتش وكروس، أمامهم فاسكيز وهازارد ورودريجو ومهاجم وحيد .
وعلى الجانب الآخر، لجأ ماوريسيو بوكيتينو، إلى طريقة لعب (4-2-3-1)، بوجود الحارس باولو جازانيجا، أمامه الرباعي روز، فيرتونخين، فويث، وألديرفيلد، وفي الوسط ندومبيلي ووينكس، أمامهم الثلاثي سون وإريكسن ولاميلا، وهاري كين مهاجم صريح.

وبدأ الفريقان المباراة بالضغط لمحاولة التسجيل باكرا، وتمكن نجم المنتخب الإنكليزي ​هاري كاين​ من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 1-0.
وفي الشوط الثاني حاول الفريق الملكي العودة الى المباراة وسنحت لهم فرص عديدة لذلك لكن دون جدوى، كما كان الفريق الإنكليزي قريبا من تعزيز النتيجة في اكثر من مناسبة لكن تألق الحارس ​كيلور نافاس​ منع ذلك لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى